معتز البطاوي: لا تعليق على التحكيم بعد تعادل سيراميكا أمام الاتحاد 

معتز البطاوي
معتز البطاوي

هنأ معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا، الفريق بالتعادل الايجابي بنتيجة 4-4 مع فريق نادي الاتحاد.

وقال معتز البطاوي ، وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إن اللاعبين كانوا رجالة وقدموا مباراة كبيرة، ولا تعليق على التحكيم المصري.

وأضاف معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا ، أن الاتحاد فريق كبير وله جماهير كبيرة، ونأمل أن نحقق مكاسب خلال المباريات القادمة. 

وأكد معتز البطاوي المدير الرياضي بنادي سيراميكا، أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، شجع اللاعبين بين شوطي المباراة، مشيرا إلى أن هناك رسالة دعم من النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

وكان اللقاء المثير من مباراة فريقى الاتحاد السكندري وسيراميكا، انتهى بالتعادل أربعة أهداف لكل منهما، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري .

وتقدم الاتحاد بهدف أول عن طريق محمد عبد السلام في الدقيقة 12 قبل أن يتعادل شادي حسين لسيراميكا في الدقيقة 14 ونجح كريم الديث في إضافة الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 15 قبل أن يضيف الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 33 قبل أن يسجل شادي حسن الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37 بينما قام مابولولو في إضافة هدف رابع للاتحاد في الثواني الأخير قبل انتهاء الشوط الأول . 

وفي الشوط الثاني تمكن سيراميكا من تسجيل هدفين عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء في الدقيقة 66 ، وإيفانس مينساه بالدقيقة 87.

وبهذا التعادل يحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 9 بنفس الرصيد 9 نقاط .

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :

في حراسة المرمى: صبحي سليمان

الدفاع: صبري رحيل، محمد عبدالسلام، نادر رمضان، هشام صلاح

الوسط: أحمد نبيل مانجا، مروان عطية، خالد الغندور

الهجوم: كريم الديب، مابولولو، بنجامين

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي :

حراسة المرمى: عامر عامر 

خط الدفاع: محمود نعيم  - محمود البدري - خالد صبحي  - عمرو الحلواني. 

خط الوسط:  محمد توني - بلال السعيداني - محمود نبيل -  محمد إبراهيم . 

خط الهجوم :شادي حسين - مصطفى ميسي. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو  - وليد عبد المنعم - عبد الله محمود - احمد محسن  - مصعب البطاط  - كوامي بونسو - ونيفول كوبينا- ايفانز منساه   - باسم مرسي.