تقارير: مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة لبدر بانون مع الأهلي  

بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير مغربية عن مصير بدر بانون مدافع النادي الأهلي مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة .

وقال موقع " le360 سبور" المغربي أن بدر بانون على بعد خطوة واحدة من خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، بعد أن توصلت إدارة الفريق الأحمر بمجموعة من العروض الرسمية والقوية، عقب تألق لاعب الرجاء السابق  في مونديال العرب الذي أقيم مؤخرا في القاهرة .

وأضاف :" المشاركة المميزة لبدر بانون في مونديال العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة العربية رغم خروج منتخب المغرب من دور ربع النهائي أمام نظيره الجزائري، جعلت إدارة النادي الأهلي تصلها مجموعة من العروض المغرية من عدد من الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الموقع :"  أن تكون المباراة المقبلة لبدر بانون أمام الرجاء الرياضي، هي الأخيرة له بقميص الأهلي المصري، بعد تلقي إدارة ناديه عروضا مغرية ومميزة من طرف أندية سعودية وإماراتية ".

وأضاف :"  أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بدر بانون، عرضت مقابلا ماديا مهما يفوق بكثير ما دفعه الأهلي للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب ، رغبة منها في إغراء مسؤولي النادي الأحمر وتسهيل انتقال الدولي المغربي ". 

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم  وبات واحدا من أهم  لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر  .

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، حيث توج الأهلي بلقب النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب نادي السد بقطر، في نهائي السوبر الإفريقي.

وتأهل  الأهلي كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم المنصرم، فيما تأهل الرجاء بعد فوزه بكأس الكونفدرالية في الموسم الماضي أيضا.

بانون يشارك في مران الأهلي اليوم