نجوم فيلم «ريتسا» يتواجدون بين الجمهور في دور السينما | صور

أمير المصري وكارولين عزمي
أمير المصري وكارولين عزمي

وسط إقبال جماهيري على فيلم "ريتسا"، حرص نجوم الفيلم على التواجد بين الجمهور التعرف على ردود أفعالهم، حيث تواجد كل من النجم أمير المصري وكارولين عزمي في السينمات سيتي ستارز كايرو فيستيفال، بوينت 90 وصن مول. فيما تواجدت النجمة عائشة بن أحمد في سينما مول العرب.

وحرص الجمهور على التواصل مع النجوم الذين حضروا والتقاط الصور معهم والتعبير عن إعجابهم بالفيلم الذي يعرض في جميع دور السينما منذ يوم 15 ديسمبر، وقد سبق أن أقيم عرض خاص للفيلم حضره نجوم الفيلم وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

خاص| أمير المصري: تحمست لـ«ريستا» بسبب الرومانسية

الفيلم يحكي قصة 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.

والفيلم بطولة النجم الكبير محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري وانتاج  ايمن يوسف.

وكشف البرومو الرسمي والنهائي للفيلم الذي نشرته الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحداثه التي تدور في محافظة الإسكندرية الساحلية، عن 3 قصص تجمع شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين.

ورغم أن لكل قصة مسارها الخاص، إلا أن هناك ما يجمعها وهو "الحب"، الذي يدفع شخصيات العمل لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، بشكل أو بآخر.