معركة توتنهام وليفربول تنتهي بتعادل عادل في الدوري الإنجليزي

صورة من مباراة ليفربول وتوتنهام
صورة من مباراة ليفربول وتوتنهام

تعادل فريق ليفربول بصعوبة مع مضيفه توتنهام، بهدفين لكل منهما، في قمة مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان الشوط الأول بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1)، بعد أن افتتح "هاري كين" هدف تقدم توتنهام في الدقيقة 13، فيما سجل النجم البرتغالي دييجو جوتا هدف تعادل ليفربول بالدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني سجل "أندي روبرتسون" الهدف الثاني لليفربول بالدقيقة 69، وتمكن "هيونج مين سون" من تسجيل الهدف الثاني والتعادل لتوتنهام في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول الذي أعلن عنه يورجن كلوب، بتواجد كل من: "أليسون- أرنولد- ماتيب- كوناتي- روبرتسون- مورتون- ميلنر- كيتا- ماني- صلاح- جوتا".

فيما غاب عن التشكيل، تياجو ألكانتارا بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما يغيب القائد جوردان هندرسون للمرض إلى جانب غياب فيرحيل فان دايك عن قائمة الفريق.

فيما جاء تشكيل توتنهام هوتسبير، الذي أعلن عنه المدرب أنطونيو كونتي، كالآتي: "لوريس- رويال- سانشيز- داير- ديفيز- سيسيجنون- وينكس- ديلي- ندومبيلي- سون- كين".