30 يناير الحكم في دعوى وقف بث قناة الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، حجز الدعوى المطالبة بإلزام رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإصدار قرار بوقف بث قناة نادي الزمالك الفضائية للحكم بجلسة 30 يناير.

واختصمت الدعوى كلا من الممثل القانوني لقناة الزمالك، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقال صبري في دعواه إن «ما يذاع عبر قناة الزمالك الفضائية يخالف ميثاق الشرف الإعلامي، لأنه من المعروف أن للإعلام دورًا تربويًا، وأن المواد الإعلامية تعتبر نوعًا من التعليم، وأن أغلب الناس يكتسبون ثقافتهم ومعرفتهم من وسائل الإعلام، وما تبثه القناة يهدر الكثير من القيم المجتمعية ويؤثر سلبًا في قطاع عريض من جمهور المشاهدين».

اقرأ أيضا | تأجيل دعوى وقف برنامج رضوى الشربيني ومفيدة شيحة لـ 13 مارس

يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أن انتخابات النادي الأهلي أقيمت على نفس نظام القلعة البيضاء خلال الانتخابات الأخيرة وسبقتها.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه مع أعضاء الجميعة العمومية في حضور مجلس الإدارة بالكامل: " أقول للجميع إن مستر أكس لا يموت ولا تيأس من رحمة الله، وزير سابق قال لي لو أنت جبل كنت وقعت، وأنا أقول الآن العدل أساس الملك".

وأضاف: "هناك لجنة برئاسة أمير مرتضى منصور لحل كافة القضايا بما فيهم القضايا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع: "اللجنة تركت ٩٠٠ ألف جنيه في الخزينة ولم يدفعوا أي أموال في الضرائب أوالتأمينات أوأرض ٦ أكتوبر، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تواجد ٣٠٠ مليون جنيه في خزينة النادي".

وأكمل: "من الآن مكتبي مفتوح للجميع من أصغر طفل في النادي لأكبر عضو، فأعضاء النادي هم أصحابه والجماهير هم ملاُكه، وسوف اتلقى أي شكوى من أي شخص في أي وقت خلال الفترة المقبلة".