بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

يلتقي فريقى ليفربول ونظيره توتنهام في مباراة تنافسية، بعد قليل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها بث مباشر للمباراة، والتي سوف تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس "BeIN Sports HD".

ويرحل ليفربول لمواجهة توتنهام يوم الأحد، بعد أن عانى السبيرز من تفشي فيروس كورونا في الفريق الأمر الذي أدى إلى إلغاء 3 مباريات له خلال الأيام الماضية أمام برايتون، وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وأمام رين في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل ليفربول مقعد الوصيف في البريميرليج بـ 40 نقطة، متخلفا بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويتصدر حاليًا محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا، مبتعدًا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي بـ 9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ 9 أهداف.

ويحتل كريستانو رونالدو المركز الرابع بـ 7 أهداف بالتساوي مع ساديو ماني وإيمانويل دينيس وبيرناردو سيلفا ورافينيا، ويليهم ميكيل أنطونيو، وكونور كالاجير ولكل منهم 6 أهداف.

ولم تظهر نتيجة المسحة الطبية الأولى التي تم إجرائها لمحمد صلاح أي نتائج ليتم اللجوء إلى إجراء مسحة طبية ثانية خلال الساعات المقبلة.

ولا يزال يورغن كلوب غير متأكد ما إذا كان فيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز سيكونون متاحين للقاء توتنهام.

وينتظر ليفربول تأكيدًا للاختبارات الإيجابية لـ كوفيد-19 التي أجراها الثلاثي، والتي أعيدت قبل فوز يوم الخميس 3-1 على نيوكاسل يونايتد.

وستكون مباراة يوم الأحد هي الأولى لتوتنهام لمدة أسبوعين بعد تفشي فيروس كورونا داخل فريقهم ومباراة ليستر سيتي، الذي كان من المفترض أن يواجهوه يوم الخميس.

وسيغيب كريستيان روميرو لكن جيوفاني لو سيلسو عاد إلى التدريبات، بينما يتوقع كونتي عودة سيرجيو ريجويلون إلى تدريبات الفريق يوم السبت.

ومنذ قدومه إلى توتنهام، قاد كونتي الفريق في 6 مواجهات بجميع البطولات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها، فيما لعب 4 مباريات أمام كلوب في بطولة الدوري الإنجليزي، نجح خلالها كلوب في الفوز مرة، مقابل مرة للإيطالي، بينما كان التعادل سائدًا في مواجهتين.

آخر تشكيل للفريقين :

توتنهام 3-0 نورويتش سيتي (5 ديسمبر): لوريس، سانشيز، ديفيز، داير، تانجانجا، ريجيلون، هوجبيرج، سكيب، سون، مورا، كين.

ليفربول 3-1 نيوكاسل يونايتد (16 ديسمبر): أليسون، آرنولد، ماتيب، كوناتي، روبرتسون، هندرسون، تياجو، أوكسليد تشامبرلين، ماني، صلاح، جوتا.