أحدث 3 إطلالات لـ«ياسمين عبدالعزيز» بعد رحلة علاجها

أحدث 3 إطلالات ل« وحش الكون» بعد رحلة العلاج
أحدث 3 إطلالات ل« وحش الكون» بعد رحلة العلاج

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الفترة الأخيرة تريند موشر البحث على موقع التواصل الاجتماعي، فترة مرضها الصعبة التي مرت بها، وظهورها للمرة الأولي على شاشة الفضائيات بعد شفائها للحديث عن هذه الفترة الصعبة. 

سوزان نجم الدين تشارك في دراما رمضان بـ«مسلسل سوري»

وظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمتها الصحية بعدة إطلالات أنيقة ومثيرة تواكب الموضة خلال مشاركتها لجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام .

 

وتتميز الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التى تخطف بهاالأنظار فى المناسبات والحفلات.

 

وشاركت ياسمين عبد العزيز، صورة لها خلال تواجدها في سويسرا في رحلة العلاج برفقة الأطباء المعالجة لها، للتفاعل مع الجمهور لأول مرة بعد أشهر من الغياب قضتها فى رحلة علاج طويلة داخل وخارج مصر، والتى تابعها محبونها ومعجبونها فى مصر والوطن العربى، لحظة بلحظة للاطمئنان على تطورات حالتها الصحية من خلال التصريحات الصادرة عن زوجها الفنان أحمد العوضى، وشقيقها وائل عبد العزيز، والمقربين من الأسرة.

 

وكانت ترتدي فستان يكشف عن أناقتها وإنقاص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالتها التى تظهر بها .

 

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة أخري عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهى ترتدي ملابس سوداء بالكامل، مع حذاء رياضى أبيض اللون، فيما لم تكشف الفنانة عن مكان أو موعد التقاط الصورة التى تعد أحدث مشاركات ياسمين عبد العزيز، لصورها وأنشطتها مع الجمهور بعد عودتها لأول ظهور علنى بعد ظهورها لأول مرة على شاشة الفضائيات.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع بمكياج هادئ ليتناسب مع إطلالتها الجاذبة، وتركت شعرها منسدلا على جانبي ليبرز جمالها الهادئ.

 

وتألقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بصورة أخري نشرتها عبر حسابها الشخصي" الإنستجرام"برفقة الإعلامية منى الشاذلي، وزوجها الفنان أحمد العوضي

 

وبدت ياسمين غاية في الجمال والأناقة خلال هذه الحلقة المؤثرة التي أبكت وأضحكت الملايين، إذ اختارت إطلالتها بالأحمر الجريء من علامة دولتشي أند غابانا، وهو فستان معتدل الطول، بكمين طويلين، مطبع بنقشة جلد الفهد، ومميز بقصة تعانق الجسم.

 

 وقد أقرنته ياسمين بحزام من الجلد الأسود مشبوك بإكسسوار منحوتٍ على شكل الحرفين الأولين من العلامة الراقية، كما تزينت ياسمين بمجوهرات مرصعة بالألماس.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت على مكياج هادئ يتناسب مع إطلالاتها الأنيقة وتركت شعرها منسدلا ليبرز جمالها وأناقتها.