انطلاق مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني.. بث مباشر

بايرن ميونخ وأوجسبورج
بايرن ميونخ وأوجسبورج

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي بايرن ميونخ وأوجسبورج، في اللقاء الذي يقام بملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الألماني «البوندسليجا».

وشهدت التشكيلة التي أعلن عنها المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، الدفع بلاعب الوسط الإسباني مارك روكا، في التشكيلة الأساسية، للمرة الثانية على التوالي، بعدما نال إعجابه بمشاركته أمام شتوتجارت.

وعاد لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر، بعد غيابه عن المباريات الماضية للإصابة، لكنه يبدأ على مقاعد بدلاء الفريق البافاري.

وجاءت تشكيلة بايرن للمباراة على النحو التالي: نوير، بافارد، أوباميكانو، هيرنانديز، ديفيز، روكا، موسيالا، مولر، ساني، جنابري، ليفاندوفسكي.

فيما تضم تشكيلة الذئاب كلاً من: كاستيلس، بورناو، لاكرويكس، فالدشميدت، فرانسكس، فيجورت، ستيفين، باكو، بروكس، أرنولد، جيرهاردت.

ويدخل البايرن المباراة وهو يعاني من عدة غيابات مؤثرة، أبرزهم "ليون جوريتسكا، وكورنتين توليسو، ومارك روكا، وجوشوا كيميتش، وكينجسلي كومان، وإيريك ماكسيم، وتشوبو موتينج".

وكان بايرن ميونخ حقق في الجولة الماضية فوزًا ساحقًا بخماسية نظيفة على شتوتجارت، فيما تعرض فولفسبورج للخسارة في آخر ست مباريات له في كافة المسابقات .

وستكون كل الأعين موجهة نحو المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يمكنه أن يحقق رقما قياسيا جديدا من خلال عدد الأهداف المسجلة خلال عام واحد في الدوري إذا تمكن من كسر التعادل مع جيرد مولر، أسطورة بايرن ميونخ، حيث سجل كل منهما 42 هدفًا.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، فيما يحتل فولفسبورج المركز ال11 برصيد 20 نقطة.