راغب علامة يحيي حفلا فى أمريكا.. 31 ديسمبر

راغب علامة
راغب علامة

يستعد النجم اللبناني راغب علامة لإحياء حفل فى أمريكا يوم 31 ديسمبر الجاري .

من المقرر أن يشدو علامة خلال الحفل بمجموعه كبيرة من أشهر أغنياتة القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور مثل طب ليه و بعشقك و الحب الوحيد و حبيب قلبى وبهواك وسهرونى الليل وغيرهم .

أيام قليلة ويطرح النجم اللبناني راغب علامة أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل اسم "ممكن أزعلك" وهى من كلمات محمد البدرى وتوزيع مدحت خميس وألحان بينو وإخراج شريف صبرى، وتحمل عددًا من المفاجآت.

صور| حفل أسطوري لـ"راغب علامة" في دبي

وكان راغب علامة، طرح مؤخرًا أحدث أغنياته التى تحمل اسم "فورا غرام"، على "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن.

من ناحية أخري  أحيا النجمان راغب علامة والشاب خالد حفلا غنائيا  بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 11 سبتمبر  الماضى ،والحفل من تنظيم  المنتج وليد منصور، وهذه المرة الأولى التى يلتقى فيها النجمان في حفل واحد بالقاهرة .

يذكر أن النجم راغب علامة قد احتفل بعيد ميلاده  وقتها بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن وأسرته، ونشرت الإعلامية بوسى شلبى صور وفيديوهات من احتفال راغب علامة عبر حسابها على إنستجرام، وظهر فى الصور كل من "إلهام شاهين، ليلى علوى، نيللى كريم، هالة صدقى.