بركات يوجه رسالة لـ«مجاهد» بشأن كيروش

بركات
بركات

أكد محمد بركات نجم الأهلي الأسبق أن "الحظ" وقف بجوار منتخب مصر الوطني خلال مباراة الأردن في ربع نهائي كأس العرب المقام في قطر.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة المحور: "خلال الشوط الأول من مباراة الأردن، منتخبنا يتأخر بثلاثة أهداف، ولولا الحظ الذي وقف معنا خلال الشوط الأول لكان المنتخب خسر تلك المباراة".

أضاف: "على كيروش الاستفادة من دعم أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري الحالي، والعمل على التطور خلال الفترة المقبلة".

ووجه بركات حديثه إلى أحمد مجاهد قائلا: "لو كان المدرب مميزا، يجب أن يستمر حتى عام 2026، ولكن الأزمة في التوقيت، يجب أن يتم تقييم تجربة كيروش من خلال كأس العرب ثم كأس الأمم، ومن ثم العمل على تجديد عقده بعد تقييمه بشكل كامل".

وختم حديثه قائلا: "كيروش دوما ما يتحدث بعد المباريات عن أمور أخرى بخلاف أسباب الفوز أو الخسارة وهذا يعد أمرا غريبا بالنسبة لي".

وطالب بركات كيروش، بالاستماع إلى نصائح من حوله، من أجل تحقيق المصلحة العامة لمنتخب مصر.

وقال بركات : "من الواضح أن كيروش لديه موقفا ضد الإعلام، ولكن إذا لن يستمع للإعلام، عليه أن يستمع لمن حوله على الأقل".

أضاف: "الجماهير لم تفهم العديد من الأمور الخاصة بتشكيل المنتخب واختيارات كيروش وعلى المدرب أن يحاول الاستماع إلى النصائح الخاصة بمن حوله لتقديم الأفضل مع منتخب مصر".

واختتم حديثه قائلا: "المنتخبات التي شاركت في كأس العرب كان لها أهدافا مختلفة فالبعض كان ينظر لحصد اللقب منذ البداية، والبعض الأخر يستهدف التطوير مثل منتخب قطر".

أقرا ايضاً|

أول تعليق من أجاي بعد فسخ عقده مع الأهلي