نجم الزمالك: البدري لم يحصل على المساندة الكاملة من اتحاد الكرة

حسام البدري
حسام البدري

أكد جمال عبدالحميد نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر ان حسام البدري مدرب المنتخب السابق ساعد في وصول المنتخب للمرحلة النهائية للتصفيات الأخيرة المؤهلة لكاس العالم بسبب نتائجه الجيدة 

وقال عبد الحميد عبر قناة (إم بي سي مصر) مع الإعلامي شريف عامر ان البدري لم يحصل علي المساندة الكاملة من جانب اتحاد الكرة بتوفير المباريات الودية المناسبة  مؤكدا أن هذا تسبب في وقوع المنتخب في التصنيف الثاني.

وأشار إلى أن البدري لم يخسر أي مباراة مع المنتخب الوطني وكان يجب على الجميع دعمه في الفترة التي يتولى خلالها قيادة الفراعنة.

وأضاف:" البعض تحدث عن تراجع أداء المنتخب الوطني ، في رأيي ماذا يعني الأداء بلا نتائج؟ المنتخب الأردني قدم أمامنا مستويات مميزة في كأس العرب وأحرج الفراعنة ولكنه خرج من البطولة".

وعلى صعيد أخر، أدى ظهر اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تدريبًا مغلقًا على الملعب المخصص له استعدادًا للقاء قطر المقرر له السبت المقبل في ( الثانية عشر بتوقيت القاهرة) على المركز الثالث لبطولة كأس العرب.

وانقسم مران المنتخب إلى مرحلتين شهدت الأولى تدريبات خاصة في القاعة المخصصة لتدريبات "الچيم" الملحقة بملعب التدريب وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما شهدت المرحلة الثانية في أرض الملعب مشاركة اللاعبين بدرجات مختلفة حسب نسبة مشاركته في مباراة الأمس أمام تونس، كما استكمل خلالها أيمن أشرف برنامجه العلاجي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في الدوحة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا يوم السبت المقبل، على «ملعب 974»، وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس.