سيارة طائشة تنهي حياة شاب أثناء عبوره الطريق بالشرقية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، بعد ما أطاحت به سيارة طائشة أثناء عبور الطريق بالشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر بوصول شاب في العقد الرابع من عمره مصابًا بنزيف داخلي وكسور بالجمجمة بأنحاء متفرقة بالجسم وأنه لفظ أنفاسه عقب وصوله.

اقرأ أيضاً: إحالة المتهمة بخطف طفل رضيع من مستشفى بالشرقية لمحكمة الجنايات

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه يدعى عمرو عبد المحسن على 40 عامًا مقيم بالقاهرة وأنه أثناء عبورة طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي أطاحت به سيارة طائشة بالقرب من المركز الطبي العالمي، فاحدثت به الإصابات التي أودت بحياته.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
الذي صرح بدفن الجثة.

اقرأ أيضاً: ضبط هارب محكوم عليه بالحبس أكثر من 100 سنة في قضايا متنوعة

وفي سياق آخر، أصيبت طفلة بكسور وجروح متعددة إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها الكائن بمدينة فاقوس بالشرقية.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى فاقوس المركزى بوصول الطفلة «حلا» البالغ عمرها 9 سنوات مصابة بكسر فى الجمجمة ونزيف بالرأس وجروح متعددة.

توصلت التحريات التي أشراف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى أن الطفلة كانت تلهو بشرفة مسكنها الكائن بالطابق الثالث وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت من علو على الأرض وسط ذهول أسرتها وذويها وجيرانها وأنه لا توجد شبهة جنائية في سقوطها، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

وفي سياق آخر، قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 15عاما وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة، صدر الحكم برئاسة المستشار على عبد الرحيم وعضوية المستشارين على أحمد رجب وحسام محمود معوض وأمانة سر أحمد رمزي.

ترجع وقائع القضية إلى شهر يناير من العام الحالي، حيث وردت معلومات لمدير أمن الشرقية تفيد قيام سائق من محافظة الإسماعيلية بالتردد على مدينة الصالحية الجديده لترويج المخدرات فأكدت التحريات صحة تلك المعلومات وأنه يتخذ من المنطقة الصحراوية المتاخمة للصالحية الجديدة وكرًا لممارسة نشاطه الاجرامي.

تم رصد تحركاته وضبطه وبحوزته 100 طربة من مخدر الحشيش وإحالته للنيابة والتى قدمته لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.