من الحجر الصحي.. المستكاوي ينتقد كيروش بعد خسارة الفراعنة أمام تونس

صورة من المباراة
صورة من المباراة

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي، على طريقة إدارة المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، لمباراة الفراعنة ضد تونس، والتي خسرها المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العرب.

وخطف المنتخب التونسي فوزا قاتلا من منتخب مصر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وحرص المستكاوي، على مشاهدة مباراة المنتخب الوطني أمام تونس على الرغم من تواجده في الحجر الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وانتقد طريقة إدارة كيروش للمباراة.

وكتب المستكاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "طبعا اخراج افشة وعدم لعب رفعت والدفع باسامة فيصل والبدء بمروان حمدي واهدار هدفين وتأجيل شريف كلها أخطاء كيروش".

وأضاف الناقد الرياضي الكبير: "لكن الحقيقة هي ان تونس جماعيا كانت افضل ولعبت علي انهاء اللقاء في الوقت الاصلي بالضغط الاخير والمنتخب لعب علي فرصة الوقت الاضافي".

وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.