ركاب مترو الأنفاق يشاهدون مباراة مصر وتونس «أون لاين»

الجماهير المصرية تؤاز المنتخب الوطنى
الجماهير المصرية تؤاز المنتخب الوطنى

سيطرة مواجهة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، على متابعة كل المصريون فى كل مكان على المقاهى وفى المنازل والتجمعات فالمباراة يتابعها المصريون بإهتمام بالغ، وفى لقطة مثيرة لاهتمام المصريون بمشاهدة المباراة قام ركاب مترو الانفاق بفتح أجهزتهم المحمولة ومشاهدة المباراة أون لاين.

استطاع منتخب الفراعنة الوصول إلى نصف نهائى كأس العرب بعدما فاز بعناء على الأردن (3-1) بعد التمديد للأشواط الإضافية في ربع النهائي، في حين تأهل منتخب تونس بعد فوزه على عمان بهدفين مقابل هدف واحد.

وبدأ المنتخب المصرى مشواره في كأس العرب بالفوز على لبنان بصعوبة (1-0) في المباراة الافتتاحية، وحقق انتصارًا حافلًا أمام السودان بخماسية نظيفة، قبل أن يختتم دور المجموعات بتعادلٍ ثمين مع الجزائر (1-1).

ويتمنى المدير الفنى البرتغالي كارلوس كيروش الإطاحة بتونس من أجل مواصلة السعي نحو تتويج الفراعنة أبطالًا للعرب للمرة الثانية بعد 1992، ونيل ثقة الجماهير المصرية قبل بطولة أمم إفريقيا التي تقام في يناير المقبل بالكاميرون.

فى الجهة الأخرى، منتخب تونس دخل كأس العرب بقوة واكتسح موريتانيا بنتيجة (5-1) في المباراة الافتتاحية، وعلى النقيض دخل مواجهة سوريا ليتلقى خسارة صادمة بهدفين نظيفين، قبل أن يصحح أوضاعه بالفوز على الإمارات (1-0).