حاول سرقة «الأتوبيس».. ضبط 3 أشخاص بتهمة قتل عاطل بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لغز العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة زراعية في منشأة القناطر، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ٣ حراس لجراچ بكرداسة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بقطعة أرض زراعية في منشأة القناطر. 

اقرأ أيضا| الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل فندق بالجيزة

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وتبين أن جثة شاب به العديد من الإصابات وكشفت التحريات بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن المجني عليه عاطل حاول سرقة أتوبيس من داخل جراج، إلا أن 3 أشخاص مسئولين عن حراسة الجراج اكتشفوا أمره وتمكنوا من ضبطه، واعتدوا عليه حتى فارق الحياة، ثم نقلوه بواسطة سيارة ملاكي وتخلصوا من الجثة بمكان العثور عليها، وأكد ذلك أيضا تحريات المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.