والتر هودج ردًا على عرض الزمالك: سددوا مستحقاتي المتأخرة أولًا ثم نتحدث

والتر هودج
والتر هودج


تحدث والتر هودج لاعب نادي الزمالك السابق عن موقفه من عرض الزمالك المقدم لضمه خلال الفترة القادمة.

وقال والتر هودج في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الزمالك قدم عرض رسمي لعودتي مرة أخرى بالفعل".

وأضاف "لما اتكلموا معايا قولتلهم أنا عاوز الفلوس بتاعتي الي لسة ماخدتهاش من الموسم الي فات".

وواصل "انا اديت دوري وقدمت كل ما أملك من مجهود ومن حقي أحصل على مستحقاتي المتأخرة".

وأختتم هودج " ردي لمسئولي الزمالك إني اخد فلوس وبعدين نتكلم، هناك مناقشات تتم حاليًا عن مستحقاتي المتبقية مع الزمالك في الفترة الحالية".

وتحدث والتر عن المفاضلة في حالة وجود عرض رسمي من الأهلي وآخر من الزمالك.

وقال هودج : " مفيش عروض رسمية من الأهلي اني اقدر اقول اني رايح ولا لا، بأكد ان مفيش عروض من الأهلي وعلاقتي الوحيدة بس مع اوجستي ".

وتابع " انا عاوز فلوس، لو الفلوس بتاعتي هاخدها ممكن العب في اي مكان، اهلي او زمالك او غيره، ده شغل ومش مهم هلعب في أي نادي".

وأضاف "لو نادي قدم لي المال الي انا محتاجه وطالبه واراه مناسب لي وهيكون العرض مناسب ليا ولأسرتي هوافق ايا كان العرض ده من اهلي او زمالك أو من أي نادي في أي قارة".

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على صالة حسن حلمي بنادي الزمالك تحت قيادة  اليوناني فانجيليس أنجيلو المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة الاتصالات في إطار الجولة الثالثة من دوري السوبر والمقررة إقامتها الجمعه المقبل.

وعقد الجهاز الفني للفريق جلسة على هامش المران اليوم، لشرح بعض التعليمات الفنية ووضع الخطط التكتيكية بمراكز الدفاع والهجوم لتنفيذها. 

كما قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين لأداء بعض الجمل الخططية والفنية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا ويعاونه ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا.