عاليا تشكر تامر حسني .. وهذا أحدث أعمالها

عاليا
عاليا

حرصت المطربة عاليا على توجيه رسالة شكر للمطرب تامر حسني وذلك بعد أن قدمها في حفله الأخير الذي أقيم بإحدى الجامعات الخاصة بمدية ٦ اكتوبر، وهو يغني معها أغنية "أطمن" ، وهي ديو اكتشف موهبة عاليا منذ فترة، وبعدها قدمها لتغنى معه أغنية "اطمن"، كديو غنائي حقق نجاحًا كبيرًا، وكانت الأغنية هي ضمن أغاني ألبوم "اخترت صح" الذى تم اصداره عام 2010 وحقق نجاح كبير.

ونشرت فيديوها من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة :"مبسوطة أوي أن أغنية إتطمن اللي غنيتها ديو مع الفنان تامر حسنى في 2011، واللي كانت ومازالت من أهم الديو اللي عملهم واللي حققت نجاح كبير لحد دلوقي ، تامر بيقدم بيها مواهب صاعده وإن شاء الله انتظروا منى الجديد قريبا".

وفى سياق أخر تعمل المطربة الشابة عاليا، مع الملحن مدين على أغنية جديدة، من ألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، ويعد هذا التعاون الثاني بينهم بعد أغنية "روق علينا"، التي طرحتها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا وهي من ألحان مدين، وكلمات محمد نصير، ومهندس الصوت خالد سند.

يذكر أن عاليا طرحت مؤخرا كليب أغنية "روق علينا"، الذي حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي.