نتائج مشرفة لمصارعة جامعة القناة في بطولة الشهيد الرفاعي

 فريق المصارعة بالجامعة
فريق المصارعة بالجامعة

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تسعى جاهدة على توفير المناخ المناسب لممارسة الأنشطة الطلابية بين طلابها، موضحا أن جامعة القناة تمتلك مجموعة من الشباب الموهوب في كافة المجالات الذي يستطيع رفع اسم الجامعة عاليا في كافة المحافل. 

وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة حريصة على المشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة التي تكون على مستوى الجامعات المصرية المختلفة. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة القناة يطالب بسرعة الانتهاء من مشروع العيادات الخارجية

ونجح فريق المصارعة بالجامعة في الحصول على 5 ميداليات في بطولة الشهيد الرفاعي 49 التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع جامعة المنوفية. 

حيث استطاع اللاعب محمد ايهاب محمد من الحصول على ميدالية ذهبية، كما استطاع كلا من يحبي محمد يحيي عبدالقادر، وسامى السيد على سمره الحصول على ميدالية فضية، وحقق كلا من فتحى طارق فتحى عطية، وعبد الرحمن خالد ابو العلا ميدالية برونزية. 

ويشرف على الفريق الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية بالجامعة
وعبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وتدريب  احمد رفاعى.

على جانب أخر حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس منذ الساعات الأولى لتوليه منصب رئاسة الجامعة، على الاجتماع بالدكتور عادل حسن مدير عام المستشفيات الجامعية والدكتور أحمد أنور نائب المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية لبحث موضوع تأهيل المستشفيات الجامعية للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل. 

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة على أهمية تحقيق ذلك الملف الذي يأتى في إطار حرص القيادة السياسية على تحقيق التغطية الصحية الأفضل وتقديم خدمة طبية جيدة للمرضى بكفاءة و جودة عالية. 

وأوضح أن ذلك التعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي يساعد فى توزيع عادل للخدمات الطبية لجميع المواطنين تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو حياة أفضل لكل المصريين. 

وطلب رئيس الجامعة ضرورة الإسراع فى الانتهاء من تجهيز غرف الكابسولات وغرفة العمليات الكبرى الجديدة لتكون إضافة إلى صرح المستشفى الجامعى لاستكمال الخدمة الطبية المميزة التي تقدمها مستشفيات الجامعة. 

كما طلب الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة بحث سرعة تجهيز مشروع العيادات الخارجية الجديدة الذى يعد نقلة طبية كبيرة في خدمة الإقليم حيث يضم المشروع  مجموعة من العيادات الطبية مجهزة على أعلى مستوى تقدم خدمة طبية مميزة.