نيابة قصر النيل تباشر التحقيق في بلاغ ضد الفنانة مها أحمد

الفنانة مها أحمد
الفنانة مها أحمد

تجري نيابة قصر النيل التحقيق في بلاغ تلقته ومستندات عُرضت  عليها، من احد المحامين، يتهم في  بلاغ الفنانة مها احمد بنشر الفسق والفجور.


وجاء في البلاغ الذي حمل رقم 116650 عرائض النائب  العام، أن المشكو في حقها الفنانة مها أحمد، خرجت علينا من خلال أحد التطبيقات وقدمت  ببث مباشر وبرفقتها شاب ممن يدعو إلى المثلية  وأخذوا يجرون حوارا مع أحد الأشخاص بدعوى أنه طبيب صيدلي ومدعيا بأنه سيدة.

اقرأ أيضاً: حبس المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بقصر النيل


وشملت الدعوي في محتواها على أن الحوار  شمل إيحاءات جنسية صريحة، وفي نهاية البث تطاولت الفنانة على الصيادلة لتنال من طائفة معينة وتحتقر المهنة التي طالما قدمت للشعب المصري الكثير والكثير وضحى أفرادها بأرواحهم في ظل مكافحة فيروس كورونا، كما أن المشكو في حققها صدرت  رسالة سيئة  عن الفن والمجتمع المصري.


وأوضح الشاكي أن غرامة  الإدعاء المدني ضد الفنانة  يخصص ناتجة لمستشفيات السرطان والأطفال.

وفى سياق الخبر أمرت نيابة قصر النيل بحبس أحد الأشخاص 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامة بممارسة نشاط إجرامي بمنطقة قصر النيل، في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية إخطارًا يفيد بورود معلومات للعميد علي نور الدين رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة بقيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة إلكترونية عبر موقع التـواصل الاجتماعي "فيس بوك " واستغلالها فى النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم.

وبإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد هويته وتبين أنه طباخ مقيم بمحافظة الفيوم له معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبحوزته جواز سفر باسم أحد الأشخاص وهاتف محمول، وبمواجهته إعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب على المواطنين من خلال الصفحة المشار اليها والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم.