أول تعليق من كلوب على مواجهة ليفربول وسالزبورج

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، على مواجهة سالزبورج النمساوي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت اليوم الاثنين في مدينة نيون بسويسرا، ليفربول الإنجليزي في مواجهة سالزبورج النمساوي، في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: "الآن نعرف من نستعد له. تأهل سالزبورج لمراحل خروج المغلوب للمرة الأولى، لذا ستكون هناك حماسة كبيرة هناك. لقد كانوا فريقًا شابًا للغاية. من الناحية التكتيكية هم جيدون حقًا، من الناحية الفنية هم جيدون أيضاً. أعتقد أنه لا يمكننا إنكار الدور "المفضل" ، لكننا نعلم أنه مكان صعب الذهاب إليه. لقد لعبنا هناك منذ عامين وكانت مباراة صعبة وسنعود مرة أخرى".

وعن مواجهتهم في دور المجموعات قبل موسمين، أضاف كلوب: "إنه نادٍ متطور واللاعبون ينتقلون من هناك - لقد أخذنا تاكي ، ولم يعد هالاند موجودًا ، وذهب سزوبوسزلاي إلى لايبزيج وذهب رامالهو إلى أيندهوفن ، لذا فقد تغير كثيرًا منذ أن لعبنا معهم. هذا لا يجعلهم أضعف ولديهم الآن مع أدييمي أحد أكثر الأجنحة المهاجمين إثارة في كرة القدم في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى لاعبين آخرين جيدين حقًا. هكذا هو الأمر".

وتابع: "سالزبورج مشروع ممتع للغاية. لديهم مدرب ألماني شاب ، ماتياس جيسلي ، الذي كان لاعباً في هوفنهايم عندما كنت في ماينز ودورتموند وهو مشروع مثير للغاية. إنهم يجلبون دائمًا لاعبين جيدين حقًا ، مواهب حقيقية. لقد مروا بالمجموعة ، الأمر الذي لم يكن سهلاً على الإطلاق وهذا يوضح الكثير عن مدى جودتهم".


وعن مشاهدة القرعة في المنزل، قال كلوب: "أستطيع أن أخبرك أن معدل ضربات قلبي كان جيدًا تمامًا لأن الفريق الوحيد الذي أرغب بشدة في رسمه هو أنفسنا! لم يكن ذلك ممكنا ، ولهذا كنت هادئا".

وتلعب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أيام 15-16 فبراير، و23-24 فبراير، بينما تلعب مباريات الإياب أيام 8-9 مارس و15-16 مارس.
اقرأ أيضاً:التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول وأستون فيلا.. محمد صلاح يقود الريدز