بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بـ طريق الصعيد الصحراوي الشرقي شمال المنيا.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة رقم 5334 ا ج ا ملاكي بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي نتيجة اختلال عجلة القيادة.


تسبب الحادث في إصابة أحمد خليفة عبدالشافي، 41 سنة، ومحمد أحمد خليفة، 13 سنة، وعمار عزت محمد، 50 سنة، وحاتم صلاح عبدالله، 37 سنة، مقيمون جميعا بمحافظة الشرقية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل، لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة .

وفي سياق آخر، استعرض اللواء أركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، أهم الملفات والقضايا التي تمس حياة المواطنين ، والعمل على إيجاد حلول سريعة للمشكلات، بهدف الاستجابة لمطالب المواطنين،  لتعظيم الاستفادة ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك بحضور نائبا رئيس المركز والمدينة ومديرى الشئون القانونية والادارة الهندسية والأملاك.

وخلال الاجتماع وجه رئيس المدينة، بضرورة التواجد فى الشارع والتواصل المستمر مع المواطنيين للاستماع لشكواهم والعمل على حلها ، والمتابعة على ارض الواقع لأعمال رفع كفاءة شوارع مدينة ملوى من اعمال تركيب بلاط الانترلوك بشارع مارية وتفرعاته وتمهيد ورصف عدد من شوارع حى شمال وشرق مدينة ملوى والذى لم يسبق رصف هذة الشوارع من قبل، مؤكداً على ضرورة المرور بصفة مستمرة على الاسواق والمخابز البلدية، مع استمرار حملات النظافة بقرى المركز والمدينة بصفة مستمرة ، مع إعداد تقرير بالسيارات التي تحتاج إلى إصلاح والعمل على إصلاحها، مؤكدا أن كل الموضوعات التى تهم المواطن الملوانى من أولى الاهتمامات ، الهدف منها خدمة المواطنين والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وشدد السايس خلال الاجتماع بضرورة التصدي بكل حزم والضرب بيد من حديد لمخالفات البناء والتعديات على أراضي املاك الدولة مع الإزالة الفورية لها في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا| «الأرصاد»: منخفض جوي يتسبب في برودة شديدة وعواصف ترابية  

كما وجه بضرورة المرور الميداني والمتابعة المستمرة للوحدات الصحية بقرى المركز، ومتابعة الحالة العامة داخل المستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية ومتابعة مراكز تلقى لقاح كورونا وحث المواطنين على سرعة تلقى لقاح كورونا حفاظاً على سلامتهم .

ووجه السايس ، بالاسراع فى وتيره العمل وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء، والعمل على تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين في تنفيذ إجراءات وأعمال منظومة التصالح على البناء، حرصا على تحقيق الصالح العام.

ودعا السايس، كافة المواطنين بمركز ومدينة ملوى، والذين تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء، بالإسراع للتوجه للمركز التكنولوجي ، لاستكمال إجراءات التصالح والحصول على نموذج "10" النهائي، وإنهاء ملفات التصالح الخاصة بهم، على أن يتوافر في الموقع المراد التصالح عليه الشروط التالية، الا تزيد مساحته عن 200 متر ولا يتجاوز الارتفاع عن الأرضي وثلاثة طوابق.