مريض نفسي يقتل زوجته ويلقي بنفسه من الطابق الـ12 في شبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، حادثا مأساويا، بقتل مريض نفسي لزوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ12 وسط ذهول من المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة، بمصرع مواطن وزوجته.


انتقل المقدم أحمد عصر رئيس قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وتبين قيام مواطن بقتل زوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ12 مما أدى إلى مصرعه في الحال.


وأوضحت التحريات، أن المتهم مريض نفسي وأسفر الحادث عن وفاته وزوجته ولديهما أطفال صغار، وفرضت الأجهزة المعنية كردون أمني حول العقار التي ارتكبت فيه الواقعة، بجوار مصنع بشبرا الخيمة، لحين الانتهاء من معاينة النيابة العامة. 


في سياق آخر، عثر أهالي كفر شكر بمحافظة القليوبية، على جثة رجل في العقد الخامس من عمره مشنوقًا وملقى على جانبي الطريق بين قريتي كفر الشهاوي خاطر، والشقر، يرتدي ملابسه وفي رقبته حبل، بنطاق مركز شرطة  كفر شكر وجرى اتخاذ اللازم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة شخص على جانبي الطريق بين كفر الشهاوي خاطر وقرية الشقر، وبرقبته حبل ويرتدي ملابسه كاملة.


جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بالقليوبية، وتشكل فريق بحثى وانتلقت  قوة امنية لمكان الواقعة، بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وبالمعاينة والفحص تبين عثور أحد الأهالى أثناء عبوره بأحد طرق الزراعات الفرعية بقرية الشقر دائرة المركز، عثر على جثة "ج أ ض"، عامل بطابونة، 57 سنة، مشنوقا بواسطة قطعة ملابس مربوط أحد أطرافها برقبته والطرف الأخر بشجرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا

العثور على جثة «مسن» مشنوقًا وسط الزراعات في القليوبية