عاصي الحلاني: أخفيت زواجي بسبب المعجبات

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

كشف الفنان عاصي الحلاني سبب إخفاء زواجه عام كامل في البداية، موضحا أنه كان يخشى من الزواج وتم الزواج سرًا.

وقال الحلاني أثناء حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" المذاع على شاشة DMC، أنه كان يعتقد أن الفنان يجب أن يظل أعزب حتى لا تتأثر حياته الفنية ولكنه أدرك الخطأ فأعلن زواجه.

وجهت الكيلاني سؤالا حول السبب الحقيقي لإعلان الزواج وهل كان ذلك بسبب حمل زوجته فاضطر لإشهار الزيجة، أجاب الحلاني أن إعلان الزواج كان سيتم في حالة استمرار الحياة بينهما وهو ما حدث بالفعل.

تعرض للضرب والتعذيب.. تفاصيل اختطاف عاصي الحلاني خلال الحرب الأهلية بلبنان

يذكر أن عاصي الحلاني تحدث في الجزء الأول من البرنامج عن واقعة اختطافه وعن عدم استكماله للتعليم.

وكان المطرب اللبناني، عاصي الحلاني، قد كشف تفاصيل اختطافه خلال الحرب الأهلية في لبنان.

وقال الحلاني، إن التجربة كانت قاسية للغاية، وأن عمره وقتها لم يتجاوز الـ16 عاما.

وأضاف: "كنت وقتها موجودًا في الجبل مع أحد أصدقائي، وأثناء عودتنا إلى بيروت في فجر اليوم التالي، استوقفنا أحد الأشخاص على الطريق عند حاجز أمني، وسألنا عن بطاقات الهوية".

وتابع الحلاني: "اختطفنا وظللنا لمدة 24 ساعة دون أن يعرف أهلي عما يحدث لي، حيث ظنوا أنني لم أغادر الجبل"، لافتًا إلى أنه تعرض للضرب والتعذيب من أحد المسلحين، الذي كان يسأله عن انتمائه الحزبي.

وأوضح أنه تم تكبيله بأصفاد حديدية ضيقة، الأمر الذي دفعه للبكاء من شدة الألم، وبعد يوم اقتيد إلى مكتب المسؤول عن الجماعة التي اختطفته، وحاول أن يشكو له سوء المعاملة، لكنه هدده بإعادته إلى محبسه مرة أخرى.

وقال الحلاني: "تلك الفترة كانت الأسوأ في تاريخ لبنان"، وأضاف أنه يعتبر الطائفية جرثومة تفسد أي مجتمع، ويشعره بالقلق حين يستمع إلى الشباب في الوقت الراهن يتحدثون عن الأحزاب والانتماءات الطائفية.

وكان قد حل المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ضيفا ببرنامج على الإعلامية "وفاء الكيلاني"، ببرنامج "السيرة"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي".

وعرضت الإعلامية "وفاء الكيلاني"، تقريرا يرصد حياة عاصي الحلاني، حيث كشف التقرير عن اسم "عاصي"، الحقيقي وهو "محمد" وسبب تغييره له بعد مشاركته في "ستوديو الفن".