بعد محمد صلاح ورامي مالك..

محمد كريم يحصد لقب شخصية العام من مجلة عالمية

محمد كريم
محمد كريم

حصل النجم محمد كريم، على لقب شخصية العام من قبل مجلة GQ العالمية، في الحفل الذي أُقيم أمس الجمعة بدبي، بحضور الشخصيات العالمية الفائزة لهذا العام.

ومن أبرز الشخصيات العالمية والعربية الفائزة لهذا العام، النجم العالمي سويز بيتس، والمطربة العالمية أليشيا كيز ونجم منتخب هولندا السابق كلارنس سيدورف.

وحصل على جائزة الـGQ سابقًا كل من النجم الدولي محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ورامي مالك ومينا مسعود، وغيرهم من الفنانين.

محمد كريم: بروس ويليز فنان متواضع.. وفيلمي معه سيحظى بإعجاب المشاهدين

ومن جهة أخرى، أبرز موقع هوليوود ريبورتر الأمريكي، الاتفاق الذي تم بين النجم المصري محمد كريم وشركة Dark Castle العالمية بهوليوود، للإنتاج السينمائي لتقديم فيلم رعب جديد من بطولته. 

وفيلم Book of Chaos فكرة محمد كريم، وتدور أحداثه حول عالم مصريات مندفع يبحث عن أسرار نبوءة تاريخية مدفونة منذ فترة طويلة، ويطلق بسبب بحثه أرواحا شيطانية إلى العالم دون قصد، ويضطر لمواجهة هذا الشر بنفسه، لإنقاذ العالم والمرأة التي يحبها، ومن المقرر أن يكتب سيناريو فيلم Book of Chaos، توماس هيوليت.

ويعد هذا الفيلم العالمي الثالث للنجم المصري محمد كريم في هوليوود، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه score to settle مع نيكلوس كيج، وفيلمه الجديد الذي أنتجه مؤخرًا من تصويره مع نجم الأكشن العالمي بروس ويليس A Day To Die، ويعد فيلمه العالمي الجديد Book of Chaos من نوعية الأفلام الرعب ضخمة الإنتاج والتكلفة.