قادرون باختلاف | هبة عاطف: الآن.. أصـبـح لنا عيـد

قادرون بااختلاف | هبة عاطف: الآن.. أصـبـح لنا عيـد
قادرون بااختلاف | هبة عاطف: الآن.. أصـبـح لنا عيـد

«هم بالفعل قادرون وبلا شك مختلفون أيضاً.. هم أصحاب الهمم والتحدى، قادرون على صنع المعجزات مختلفون فى تحديهم للظروف..  الأحد الماضى وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من الرسائل خلال كلمته باحتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة، أطلق وعوده لهم وأوفى كعادته، فحان الوقت ليسطر هؤلاء بمداد من الحب رسائل الشكر والعرفان للأب الإنسان على وفائه بوعوده وتحقيقه لأمانيهم، قد تكون الكلمات عجزت عن التعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الأب المعطاء لكنها كانت تحمل كل معانى الشكر لقائد مصر الإنسان الذى يحنو على أبنائه ويمد لهم يد العون، خاصة أن هؤلاء رفضوا الامتثال للأمر الواقع وتحدوا الظروف الصعبة ليبدعوا فى كافة المجالات، أخبار اليوم تنشر خطابات ذوى الهمم لترسلها عبر صفحاتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى»

قالت هبة عاطف فى رسالتها للرئيس السيسى: شكراً من القلب لحضرتك يا ريس كنت سعيدة جدا بلقائك فى الاحتفال السنوى «قادرون باختلاف».

الذى أصبح عيدا لنا ولكل أخواتى فى مثل هذا الوقت من كل عام.. فبدعمك لنا سيادة الرئيس وبإيمانك بقدراتنا أصبحت أقوى وأكثر صلابة وتحديا شأنى شأن أى بنت مصرية.

فقد اشتدت عزيمتى نحو المزيد من العمل والإبداع والتميز.. ففى وطنى مصر منبع الحضارات سنعلم العالم أن بلادنا تحترم  كل الاختلافات وترفض كل أشكال التنمر وتصان فيها حقوقنا ونشعر الآن بالفخر والاعتزاز بما حققناه من نجاحات وإنجازات ونحلم بالمزيد لنا ولوطننا مصر.


وأضافت هبة عاطف: كنت سعيدة جداً بوقوفى مرتين أمام الرئيس وفخورة إن حضرتك رئيس بلدنا».