عبدالرحمن أشرف من أبطال «قادرون باختلاف»: شكراً يا أجمل رئيس فى العالم

عبدالرحمن: شكراً يا أجمل رئيس فى العالم
عبدالرحمن: شكراً يا أجمل رئيس فى العالم

«هم بالفعل قادرون وبلا شك مختلفون أيضاً.. هم أصحاب الهمم والتحدى، قادرون على صنع المعجزات مختلفون فى تحديهم للظروف..  الأحد الماضى وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، عددا من الرسائل خلال كلمته باحتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة، أطلق وعوده لهم وأوفى كعادته، فحان الوقت ليسطر هؤلاء بمداد من الحب رسائل الشكر والعرفان للأب الإنسان على وفائه بوعوده وتحقيقه لأمانيهم، قد تكون الكلمات عجزت عن التعبير عما يجول بخواطرهم تجاه الأب المعطاء لكنها كانت تحمل كل معانى الشكر لقائد مصر الإنسان الذى يحنو على أبنائه ويمد لهم يد العون، خاصة أن هؤلاء رفضوا الامتثال للأمر الواقع وتحدوا الظروف الصعبة ليبدعوا فى كافة المجالات، أخبار اليوم تنتشر خطابات ذوى الهمم لترسلها عبر صفحاتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى»

وجّه عبدالرحمن أشرف عبد القوى، بطل الجمهورية فى السباحة لذوى الهمم، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، على الكم الهائل من الفرحة التى قدمها لهم الرئيس، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، مؤكدا: «الرئيس فعلا هو الأب الحنون جابر الخواطر وصاحب القلب الكبير.. شكراً لحضرتك يا ريس لأنك قدرتنى أنا وأخواتى من «قادرون باختلاف».


وتابع عبدالرحمن: «بحبك وبشكرك على كم السعادة والفرحة والحب اللى قدمته لينا فى احتفالية «قادرون باختلاف»، كل التقدير لحضرتك يا أجمل رئيس فى العالم، بجد مفيش كلام يكفى فرحتى ويعبر عن حبى لحضرتك، وكمان شكراً ليك على الوفاء بوعدك لينا لكلية الشرطة اللى احتفلت ورحبت بينا بعد دعمك لينا».


وأشار إلى أنه لديه أمنية، كان يريد أن يطلبها من الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال الحفل، لكن سعادته وفرحته التى غمرهم بها الرئيس، أنسته كل أحلامه، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينضم إلى أحد الأندية الكبرى التى تمكنه من القدرة على المشاركة فى البطولات الدولية والعالمية ورفع علم مصر، وأنه يحلم بالالتحاق بكلية الألسن وأن يصبح دكتورا فى الجامعة إلى جانب العمل فى مجال الترجمة.