خاص| منذر رياحنة: روحي ترد لي عندما أشارك في عمل مصري جديد

منذر رياحنة
منذر رياحنة

مراد منصور
يعد الفيلم الأردني "الحارة" أحد أكثر الأفلام العربية التي شاركت في مهرجانات عالمية خلال العام الماضي، وآخر تلك المشاركات هي تواجده حاليا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة، والفيلم يشارك في بطولته النجم الأردني منذر رياحنة والذي أجرينا معاه حوار خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" تحدث فيها عن تجربته السينمائية الجديدة..

بدأ منذر كلامه بالكلام عن شخصية "عباس" التي جسدها في الفيلم بالقول، أنها شخصية واقعية قابلها في الحقيقة بحواري العاصمة الأردنية، عمان، ورفض أن يتم وصف الشخصية بأنه "بلطجي" بل يمكن وصفه بـ"الجدع" مؤكدا أنه لا يكرر الأدوار التي يقدمها ولن يترك المنتجين يحاصرونه في شخصيات نمطية.

منذر رياحنة ينفي تعرضه للضرب على يد أبناء جورج وسوف

وأوضح منذر أنه ليس لديه أي تخوف من وضع أسمه كرابع أسم بالتتر، مؤكدا أنه فخور بتواجده في المرتبة الرابعة ضمن أبطال شباب يملكون الموهبة، وفي النهاية فالعمل ينسب لكل صناعه بعد النجاح، وأضاف منذر أن المنتجة طلبت وضع أسمه كأول أسم على التتر لكنه رفض مانحا الفرصة للمواهب الجديدة.

وعن التناغم في الاداء بينه وبين شريكته في أغلب مشاهده بالفيلم، الممثلة الأردنية ميساء عبد الهادي، أكد أنه أمر عفوي، لأنهما لم يتقابلا سوى قبل التصوير بـ3 ساعات فقط.

وعن علاقته بالدراما المصرية قال منذر: "أنا مصري جدا.. ولدي عشق لا يوصف لهذا البلد الذي كان سند لكل فنان عربي، وروحي ترد لي حينما أعلم أنني شريك في عمل مصري جديد".