محافظ كفر الشيخ يكشف الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار والسيول

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الاستعدادات لمواجهة موسم الأمطار والسيول، والتي نوهت عنها هيئة الأرصاد الجوية، مؤكدًا أنه يتم التعاون مع كل أجهزة الدولة ومراكز العمليات والمعلومات بوزارة التنمية المحلية ومركز معلومات مجلس الوزراء.

وأضاف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن كفر الشيخ من المحافظات التي يطل جزء كبير منها على البحر المتوسط ، وتتعرض بنسبة كبير لموجة من الأتربة والرياح، والمراكز الساحلية تتعرض لسرعة الرياح وسقوط الأمطار يترواح ما بين 4 لـ 6 ساعات متواصلة.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أنه فور هطول الأمطار لفترة تتجاوز العشرة دقائق تتجمع جميع المعدات في المناطق التي تتجمع فيها المياه، وتتنوع المجهودات بين الوزارات ما بين وزارة الري ووزارة الكهرباء، إلى جانب معدات  الحماية المدنية، ومنظمات المجتمع المدني.

وواصل اللواء جمال نور الدين، كله بيتعامل مع الموقف عشان نرجع الحالة لطبيعتها، وعلى الرغم من الموجتين السابقتين من الطقس السيء إلا أن المحافظة استطاعت تجاوز ومواجهة موجة الطقس السيء بتعاون الجميع.

إقرا ايضا
محافظ كفر الشيخ ونائبه يطمئنان على مصابي حادث الطريق الدولي| صور