هاني شاكر يعلق على تصدر أغنية شيماء تريند يوتيوب

هاني شاكر
هاني شاكر

علق النجم هاني شاكر، على تصدر أغنية "شيماء" ترند يوتيوب فى مصر خلال الأيام الماضية، قائلا: "سمعت أغنية شيماء وضحكت لما شوفتها وزعلت لما الأغنية دي تبقى ترند"، مشددا على ضرورة تحقيق بعض السيطرة على هذا الكم من الأغاني التي وصفها بأنها من تحت "بير السلم".

ورد الفنان هاني شاكر، خلال تعليق ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على موقف النقابة من يوسف سوسته مغنى أغنية "شيماء" حال تقدمه لنقابة الموسيقيين قائلا: " لو بيغني كويس ومخلص جيش وورقه سليم ولو بيعرف يغني يدخل النقابة ونساعده يدور على أعمال فنية أخرى".

إجازة من شاكوش وبيكا.. هاني شاكر في موسم الرياض 

وعن مواجهة هذه النوعية من الأعمال الفنية، قال: "يوجد كم هائل من الأغاني الخارجة على السوشيال ميديا وشيء يحزن ولازم نخاف على أولادنا وفي تنسيق مع جهات رسمية لفلترة الأغاني دي وفى أمل أن اليوتيوب يوقف الأغاني دي وفى دول بتكلم اليوتيوب وبترفض نوعيات معينة واحنا مش أول ناس نطلب ده".

ومن المقرر أن يفجر الفنان هاني شاكر العديد من المفاجآت عن مطربي المهرجانات، وما سيقوم به من إجراءات خلال الفترة المقبلة  تجاهم.

ويكشف نقيب الموسيقيين  أسباب إعجابه بمطرب الراب "ويجز" ولماذا يستثني مؤديين الراب من القرارات  التي يتخذها ضد مطربي المهرجانات.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية ، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد أصدرت قرارًا بإيقاف 19 من مطربي المهرجانات، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة خلال الفترة الماضية، منهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

كما قرر «هاني شاكر» بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق معه، مع منع منحه تصاريح لإقامة الحفلات داخل مصر.

وقال «شاكر» خلال صالون ثقافي بقصر السينما الذي تم إقامته أمس، بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار التزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصرـ قام بمخالفاتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، ولذلك تم صدور قرار إيقافه والتحقيق معه.

وأشار هاني شاكر إلى انه لم ولن يمكن أن نمنح التصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية أيضا، وبعد إخبارنا بنتيجة التحقيق.

وكان وعد نقيب الموسيقيين الفنان القدير هاني شاكر بتوعد كل من هو يشوه الفن والغناء في مصر، كما عزم على منع التصاريح عنهم جميعا، مشددا على أن الفن المصري هو رائد الفنان في العالم العربي ولا يليق تماما بأن يكون عنوان الفن المصري ما يسمى بالمهرجان.