عاجل

بركات: التفاف الجماهير وراء المنتخب أكبر مكاسب كأس العرب

الجماهير المصرية في كأس العرب
الجماهير المصرية في كأس العرب

أكد الإعلامي محمد بركات أن التفاف الجماهير وراء المنتخب الوطني أكبر مكاسب المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال بركات عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن المنتخب عانى من عزوف الجماهير عن دعمه ومتابعته منذ الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2019 مبكراً على أرض مصر.

وأضاف:" الجماهير تهتم بشكل أكبر بالأندية بالمقارنة بالمنتخبات ولكن الحقيقة أن الأداء الذي ظهر به المنتخب في كأس العرب أدى لالتفاف الجماهير مرة آخرى خلف الفراعنة".

وأشار إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب أعاد حساباته بخصوص تصريحاته الإعلامية وبدأ الحديث عن قوة المنتخب موضحاً أن هذا الأمر مقبول للجميع.

وتابع:" في البداية كانت تصريحات كيروش غير موفقة بالحديث عن سوء أرضية ملعب أنجولا والرطوبة العالية في أنجولا وهي تصريحات "اتحرقت كثيراً" ثم الحديث عن سوء أرضية ملعب برج العرب رغم أن الفيفا منح مصر حق خوض مبارياتها على 7 ملاعب رسمية معتمدة من بينها برج العرب".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأردني مساء السبت المقبل ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا بقطر.

وتقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الجنوب .

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة "beIN Sports HD 1 " بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية وقناة أون تايم سبورتس.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلي الدور ربع النهائي متصدر للمجموعة الرابعة في حين تأهل المنتخب الأردني وصيفًا للمجموعة الثالثة .