قلق في الأهلي.. بسبب إصابات كأس العرب

موسيمانى
موسيمانى

حالة من القلق تضرب أجواء النادى الأهلى يوم تلو الآخر فى هذه الأيام التى تشهد منافسات البطولة العربية لكرة القدم المقامة حاليا فى قطر .. حيث إن إصابات لاعبى الأهلى كل يوم يضاف إليها لاعب جديد وذلك خلال مشاركة المنتخب خلال فعاليات البطولة.

فعلى أرض الواقع حاليا يعانى الأهلى من إصابة ثلاثة لاعبين أساسيين من قوام الفريق بسبب هذه البطولة وهم محمد مجدى أفشة الذى يعانى من شد فى العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجى وتدريبات استشفائية.

وعلى معلول الذى تعرض للإصابة رفقة منتخب تونس حيث يعانى من إرهاق فى العضلة الضامة.. وزادت المعاناة بعد إصابة قوية جديدة ضربت أيمن أشرف خلال لقاء الجزائر الأخير بالبطولة العربية وبناء على التشخيص المبدئى فإصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وقد تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وعلى مستوى أقل نسبيا يعانى أيضا عمرو السولية وحمدى فتحى «العائد من إصابة» من إصابة خفيفة وإجهاد بسبب الحمل البدنى الكبير وخاصة بسبب المجهود الكبير الذى بذلاه فى لقاء الجزائر.

ويأمل الأهلى أن تكون اصابات لاعبيه غير مؤثرة ولا تحتاج لوقت طويل للعلاج والاستشفاء خاصة أن الفريق مقبل على فترة مهمة وعلى رأس أولوياته لقاء السوبر الأفريقى المقبل.

ومن جانبه حرص أحمد أبوعبلة طبيب الفريق على إجراء اتصالات مباشرة مع لاعبى الفريق المصابين والجهاز الطبى للمنتخب للاطمئنان على حالة اللاعبين ومدى إصاباتهم وتطورهم وسيرهم فى برامجهم العلاجية.