القليوبية تبدأ في عزل كابلات وأعمدة الإنارة بشوارع تزامنا مع سقوط الأمطار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه  اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، توجيهات للواء خالد فوزى رئيس حى شرق شبرا الخيمة، بالاهتمام ورفع كافة الخدمات ذات الصله بالمواطن والمضى نحو تحسينها.

وقام قسم الكهرباء، بالاستمرار بأعمال تحسين شبكه الإنارة بشارع الشعراوى وشارع مجمع المدارس بجوار قسم ثان وذلك بتغيير كشافات الاضاءه المعطله وصيانه ولاعات الكهرباء مع استكمال معالجه وعزل الكابلات  للاعمده وصيانه شبكه الإضاءة.

وشدد  رئيس الحى بضروره المرور بصفة مستمرة الى الشوارع والطرق ومتابعة مستوى الخدمات والأوضاع على الواقع وحل أى مشكلات فورا والتواصل مع المواطنين والتعرف على متطلباتهم والعمل على تنفيذها فورا كما أكد على مواصله مراقبه الوصلات غير الشرعيه واتخاذ كافه الإجراءات ضد المخالفين طبقا للقانون والامكانيات المتاحة

كما شدد ايضاً بضرورة الاهتمام بإجراء الصيانة الدورية للكهرباء وكافة الخدمات وإصلاح الأعطال فورا والحرص على شعور كل مواطن بالراحة والرضا التام من خلال رفع كفاءة مستوى اداء الخدمات التى يتلقاها المواطنين فى حياتهم اليومية.

يذكر أن قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمدينة الخانكة، وقد استهلها بتفقد مستشفى 23 يوليو للأمراض الصدرية بالخانكة والذي تم الانتهاء من تطوير المبني [أ]  والمبنى [ب]  به وتم تسليمهما لوزارة الصحة، وسيتم تشغيلهم خلال أيام كما تم الانتهاء من شبكة الصرف الصحي للمستشفى.. وقد قام الهجان بتفقد أجنحة المستشفى والاستقبال والعناية المركزة والعيادات التخصصية، حيث أشاد المحافظ بأعمال التطوير مؤكدا أن المستشفى سيكون صرح طبي جديد سيضاف إلى منظومة الصحة بالمحافظة ليقدم خدمة طبيه متخصصة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد البنية التحتية والواجهات والحدائق .

كما تفقد المحافظ  مركز اللقاحات التابع للمستشفى للتطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تابع إنهاء إجراءات تسجيل بيانات المواطنين إلكترونياً  والتطعيم مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير علي المواطنين مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وإنهاء الإجراءات اللازمة لذلك، وتسليم الشهادات المعتمدة للمواطنين التي تم استخراجها لهم، ومشدداً على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، والانتظار بالأماكن المخصصة لذلك، تيسيراً علي المواطنين وعلى مقدمي الخدمة بمركز اللقاح.

وخلال الجولة أكد الدكتور  خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم الانتهاء من تركيب جهاز الأشعة المقطعية ، كما سيتم توفير 100 سرير للمرضى الذين سيتم حجزهم عن طريق العيادات الخارجية من مرضى الصدر والدرن وأنه جاري الانتهاء من أعمال تطوير قسم العمليات خلال الشهرين القادمين .

اقرأ أيضا

 أتربة وعواصف وأمطار ومنخفض.. 4 ظواهر غير مستقرة تضرب البلاد