بروتوكول تعاون بين اتحاد الميني فوتبول و«إيرو سبورت»

بروتوكول تعاون بين اتحاد الميني فوتبول وإيرو سبورت 
بروتوكول تعاون بين اتحاد الميني فوتبول وإيرو سبورت 

وقع الاتحاد المصري للميني فوتبول، برئاسة الكابتن أحمد سمير ونادي إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران المدنى برئاسة الملاح علي هاني، بروتوكول تعاون يهدف إلى الاستفادة المتبادلة بين الطرفين، من خلال استغلال ملاعب النجيل الصناعي بالنادي في استضافة المباريات والبطولات التي ينظمها ويرعاها الاتحاد المصري للميني فوتبول وإذاعتها تليفزيونيا.

ويتضمن البروتوكول، تكفل اتحاد الميني فوتبول بصيانة وتطوير هذه الملاعب وحصول نادي إيرو سبورت على نسبة من عوائد المباريات المقامة والمذاعة من ملاعب النادي.

جاء ذلك في إطار استغلال البنية التحتية الهائلة والتجهيزات الفنية الكبيرة، التي يتمتع بها نادي إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران المدني، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

ومن ناحيته، أكد الملاح علي هاني رئيس مجلس إدارة نادي إيرو سبورت، أن هناك اهتمام كبير من جانب وزارة الطيران المدني بقيادة الطيار محمد منار عنبة، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية برئاسة المهندس محمد سعيد محروس - بتحسين الخدمات المقدمة لرواد وأعضاء النادي، وحرصهم على وضع نوادي إيرو سبورت على خريطة الأندية الاجتماعية الرياضية المصرية، نظرًا لما تتمتع به من مقومات استثمارية كبيرة وموقع جغرافي متفرد.

اقرأ أيضا: ملاعب إيرو سبورت ستار تستضيف نهائي الدوري الممتاز للميني فوتبول