بالأسماء.. إصابة 4 في انفجار أنبوبة غاز في الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بينهم طفلان، إثر انفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية بمنطقة منشية البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقى، الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها إنفجار أسطوانة غاز داخل شقة سكنية بمنطقة منشية البكاري بدائرة القسم.

اقرأ أيضا|إصابة موظف ومصرع زوجته سقطا من أعلى عقار بالهرم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين حدوث تسرب غاز بأسطوانة الشقة مما تسبب في انفجارها ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص هم كلا من: "رضا حلمي" 65 سنة، "هدي مصطفي" 16 سنة، "مكه محمد سعد" 4 سنوات، "أحمد محمد سعد" 6 سنوات، بنسبة حروق من 15 لـ20%، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين في دائرة قسم شرطة الهرم، بسبب لهو الأطفال، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.


جاء في التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، في واقعة نشوب مشاجرة بالأيدي وتراشق بالحجارة بين طرفين والتي نتج عنها إصابة 6 أشخاص بدائرة القسم، وأن مشاجرة نشبت بين طفلين تعدي فيها أحدهما علي الآخر، محدثاً به إصابة أثناء لهوهما، فتدخل كلا الطرفين لمناصرة ذويه، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة.


البداية عندما تلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم فرض السيطرة علي الوضع، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بالأيدي وتراشق بالحجارة بين طرفين، طرف أول "6 أشخاص من بينهم طفل 5 سنوات"، وطرف ثان "5 أشخاص بينهم طفل 7 سنوات" جميعهم مقيمون بدائرة القسم، وذلك علي خلفية قيام الطفل من أفرادها الطرف الأول بالتعدي علي الطفل من أفراد الطرف الثاني محدثا به إصابة أثناء لهوهما بمحل البلاغ، فتدخل باقي المتهمين كلا لمناصرة ذويه وحدوث مشادة كلامية وتشابك بالأيدي وتراشق بالحجارة ونتج عن ذلك إصابة 6 أشخاص من كلا الطرفين، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة واقتيادهم الي ديوان القسم.