مستقبل وطن بأسيوط يبحث آخر استعدادات مسابقة أوائل الطلبة

أمين مستقبل وطن بأسيوط يجتمع بأعضاء أمانة الإعلام
أمين مستقبل وطن بأسيوط يجتمع بأعضاء أمانة الإعلام

ترأس المهندس ياسر عمر، أمين محافظة أسيوط بحزب مستقبل وطن، اجتماعا لبحث الاستعدادات النهائية للأمانة لتغطية وتوثيق مسابقة أوائل الطلبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي مهران، وعز المنصوري، ومجدي كريم، الأمناء المساعدين ومحمود نفادى أمين التنظيم، وبمشاركة أعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، برئاسة لولا عطا أمين الإعلام بالمحافظة، ومحمود فوزي وأسامة صديق، الأمينين المساعدين لأمانة الإعلام، وأمناء الإعلام والمساعدين لهم بالمراكز والأقسام.

جاء ذلك انطلاقا من الدور السياسي والمجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.

وقال المهندس ياسر عمر، أمين الحزب، إن الإعلام له دور كبير في متابعة ونشر الأحداث والفعاليات بما يتواكب مع تسارع الأحداث والفعاليات الحزبية التي تتطلب يقظة وحرفية عالية من مسؤولي الإعلام ومساعديهم بالمراكز.

وطالب أمين الحزب، بالمتابعة الجيدة لمسابقة أوائل الطلبة التي ينفذها الحزب بكافة مستوياته لنشر الوعي والثقافة وصقل مهارات الطلاب.

وأكدت لولا عطا، أمين الإعلام بـ حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، أن أمناء الإعلام بالمراكز وأعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام، مدركون لدور الحزب الريادي وثقله السياسي والمجتمعي، ذلك الدور الذي يبرز من خلال تغطياتهم المتميزة والمستمرة للأحداث والفعاليات الحزبية.

وأشار الدكتور علي مهران إلى أن محافظة أسيوط كان لها التميز فى حملة التطعيم ضد كورونا وجاءت فى المركز الأول بين محافظات الجمهورية فى نسبة التطعيم وحفز أمناء الإعلام بالمراكز على المتابعة الكاملة والمستمرة لمسابقة أوائل الطلبة لتظهر أسيوط بالصورة المشرفة.

وأكد عز المنصوري ضرورة الالتزام بالمهنية والحرفية فى تغطية فعاليات أوائل الطلبة.

وأضاف محمود نفادى أن مسابقة أوائل الطلبة هى المسابقة الأكبر على مستوى الجمهورية فى تاريخ التعليم ولا بد أن تحظى بالاهتمام الإعلامي الكبير نظرا لأهميتها وارتباطها بكل بيت فى مصر مطالبا أمناء اعلام المراكز بالتجويد خلال عملهم الاعلامى لتغطية الحدث.
 

اقرأ أيضاً : مدير تضامن القليوبية يجتمع مع فريق حماية أطفال وكبار بلا مأوى