أحمد موسى: مشهد الأطفال ذوي الهمم مع الرئيس تغيير حقيقي.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشباب والأطفال الذين ظهروا مع الرئيس السيسي اليوم خلال احتفالية قادرون باختلاف، لذوي الهمم والقدرات الخاصة، في أعمار مختلفة، وكانوا فرحين بجلوسهم بجوار الرئيس ويتصرفون بتلقائية دون أن يملي أحد عليهم ما يقولونه.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي كان يعطي لذوي الهمم جزء من المحبة حتى يشعروا بالسعادة، مضيفا أن الرئيس السيسي التقط صورا مع الأطفال وهذا تغيير حقيقي خاصة حينما يحمل الرئيس طفلة صغيرة بتلقائية احتفاء بها.

وتابع أحمد موسى أن هؤلاء الأطفال والشباب كانوا منسيين لكن الرئيس السيسي وجه بتوفير احتياجاتهم، مشيرا إلى أن الرئيس تحدث عن أن النجم العالمي محمد صلاح بطلا ودائما مع مصر.

وأردف أحمد موسى، عندنا سأل الأطفال الرئيس عن أصعب اللحظات التي مرت عليه وأسعدها، قال إن أصعبها الخوف من ضياع مصر، لافتا إلى أن حديث الرئيس في هذا الصدد له مغزى لأنه حينما كان وزيرا للدفاع تفهم المشهد، ولذلك قال إنه «لما تكون فاهم بتتعذب»: «رئيس مصر خايف على البلد».

وتابع أحمد موسى أن الرئيس قال إن أسعد لحظة بالنسبة له لم تأت بعد لأنه يحلم بمستقبل لهذا البلد، وأمنيته رضا الله عظيم السموات والأرض، مشيرا إلى أن الرئيس ذكر أننا عبرنا خطوة من 1000 خطوة لتحقيق تطلعات الشعب المصري.

اقرا أيضا
أحمد رفعت عن قادرون باختلاف: الرئيس السيسي جابر للخواطر منذ 2014.. فيديو