مانشستر سيتي يتقدم بهدفين على واتفورد في الشوط الأول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره واتفورد بهدفين في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب فيكارج رود، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي ماشنستر سيتي رحيم سترلينج في الدقيقة الرابعة وبرناردو سيلفا في الدقيقة 32.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر تشيلسي وخلفه ليفربول في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ17 بـ13 نقطة.

ويأمل مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات وتجنب أي تعثر لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، وشملت كل من إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين وجون ستونز وكايل ووكر.

وحقق السيتي 4 انتصارات في آخر 4 جولات، حيث فاز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، وإيفرتون بثلاثية دون رد، ووست هام يونايتد بنتيجة 2-1، وأستون فيلا بنفس النتيجة.

وعلى الجانب الآخر، ويحتل واتفورد المركز الـ17 برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات، وتعادل واحد، و9 هزائم، ويأمل في مواصلة أداء الجيد في الجولات الماضية على الرغم من صعوبة اللقاءات  حيث خسر ضد أرسنال بهدف نظيف، وفاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، والخسارة ضد ليستر سيتي بنتجة 4-2، وتشيلسي بصعوبة 2- 1.

وتقام مباراة واتفورد وتشيلسي، اليوم السبت في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.