الجوزاء .. من أكثر الابراج عشقاً للضوضاء

الابراج التي تعشق الضوضاء
الابراج التي تعشق الضوضاء

 


عادة ما يتحدث خبراء الفلك عن الأبراج الأكثر هدوئا، ولكن  يتناسى البعض عن التحدث عن الابراج التي تعشق الضوضاء والتجمعات العائلية والاطفال، وفي هذا الصدد نقدم تلك الابراج عاشقة الضوضاء والثرثرة لحسب موقع MSN . 


برج الجوزاء
يأتي مواليد برج الجوزاء في مقدمة الأبراج العاشقة للضوضاء، فالكوكب المتحكم في برج الجوزاء هو كوكب عطارد، فمن المتوقع أن يتصدر الجوزاء هذه القائمة، حيث انه من الابراج الذكية والموهوبة في التكيف ، فيمكن للجوزاء أن يتحدث لساعات حول أي موضوع مع شخص غريب، فهو شخص يكره الانطواء.


برج القوس
 مواليد برج القوس من الابراج الاجتماعية التي تعشق التحدث، والتعبير عن ذاتها، فاذا ظل برج القوس ان يتحدث دون ان يقاطعه أحد سيظل يتحدث لساعات طويلة.


برج الحمل
مواليد برج الحمل من الابراج العاشقة للضوضاء، وغالبا ما يتحدث برج الحمل قبل ان يفكر، وعادتا ما تجد مواليد برج الحمل أصحاب صوت عالي يسمعه القريب والبعيد.


برج الدلو
يصبح مواليد برج الدلو ثرثارين عندما يكون الموضوع مهم بالنسبة لهم، فيظلوا يتحدثون دون توقف، فهم يعشقون الحديث والضوضاء طالما مع الاشخاص الذين يفضلونهم.


برج العذراء
مواليد برج العذراء يعشقن التحدث بشكل كبير، وهم أكثر الابراج التي تحدث ضوضاء سواء بالصوت العالي او بأفعالهم، فمواليد برج العذراء يعشقن التحدث عن مشاكلهم وعن طموحاتهم.


برج الحوت
مواليد برج الحوت من الشخصيات الحساسة والعاطفية، ولكنهم يعشقون التحدث والضوضاء مع الاشخاص الذين يفضلونهم فقط.


ويذكر أن الابراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً.

أقرا أيضا|خبيرة ابراج: مواليد ٤ ديسمبر .. تتمتع بشخصية محبة للسفر والتنقل