الباز: لقاءات الرئيس السيسي مع المواطنين في الشارع تعكس ثقة الناس فيه

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الدكتور محمد الباز، إن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الناس في الشارع، خلال جولاته التفقدية تعكس مدى اهتمام الرئيس برأي الناس، والمشاكل التي يعانوا منها، فهو لا يكتفي فقط بالتقارير المرسلة له عبر أجهزة الدولة.

اقرأ أيضا|فيديو| مواطنة للرئيس: خليت البلد «مية مية».. والسيسي: «ده بفضل الله وفضلكم»

وأضاف "الباز" ، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار": "اللحظة اللي الرئيس بيقابل فيها مواطن في الشارع، بيكون حريص أنه يعرض عنده كام طفل، وبيشتغل ايه، وساكن في ملك ولا إيجار، ولو الإيجار هل مناسب لدخله ولا لأ".

وتابع: "اللي بيحكم بلد زي مصر لازم يعرف الناس عاوزه ايه وحاسه بايه"، منوهاً أن لقاءاته مع الناس في الشارع رسالة لباقي المسئولين التنفيذيين في الدولة، موضحًا: "إذا كان المسئول التنفيذي الأول في مصر بينزل للشارع ويقابل الناس ويتكلم معاهم ويلبي طلباتم ويحل أزماتهم فعلى الأقل دي رسالة لكل المسؤولين التنفيذيين يسلكوا نفس المسلك".

ولفت "الباز"، إلى أن لقاءات الناس مع الرئيس في الشارع، تعكس حالة من الثقة بين الشعب والرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعا: "الرئيس يحظى منذ ظهوره في المجال العام بحالة من الثقة من المواطنين والناس بتثق فيه وهذه الثقة منبعها أن هذا الرجل مخلص فيما يفعله".

وطالب محمد الباز، المحافظين بالنزول للشارع والجلوس مع المواطنين في المقاهي لمتابعة الناس والنظر في مشكلاتهم وحلها.

وعلى جانب آخر ، توقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الجولة التفقدية اليوم الجمعة، بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين والأسر الذين تصادف تواجدهم اثناء مرور سيادته، حيث استمع إلى طلباتهم.

واعربت إحدى المواطنات عن تقديرها للرئيس السيسي، قائلة: "ربنا يكفيك شر المرض، وربنا يخليك لينا، خليت البلد مية مية"، ورد الرئيس السيسي قائلا: "ده فضل الله وفضلكم".

وطلبت مواطنة أخرى من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يوفر وظيفة لنجلها، قائلة: "ابني عايزه أشغله، ربنا يكفيك شر المرض"، فرد الرئيس السيسي: "حاضر".

وكان قد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة  خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة/ السويس.. والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة.

والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.