أحمد مكي يبدأ تصوير «الكبير أوي» الجزء ٦

مكى يبدأ تصوير الكبير أوى الجزء ٦
مكى يبدأ تصوير الكبير أوى الجزء ٦

بدأ النجم أحمد مكي تصوير أحداث الجزء السادس من مسلسله الكوميدى الشهير "الكبير أوي" لعرض فى شهر رمضان حيث تبنى الشركة المنتجة الديكور الرئيسى للعمل، استعدادًا لإنطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 
 
ويشارك فى بطولة المسلسل، بجانب النجم أحمد مكي، نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومى فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد الجندى.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قد غابت عن الجزء الخامس بسبب ارتباطها بأعمال فنية وقت تصويره

ويعود به أحمد مكي لاستكمال سلسلة أجزاء مسلسل “الكبير أوي” و الذي حقق نجاحات كبيرة بمواسمه الماضية بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم التي جسدت دور “هدية”، لكن تغيب عن الجزء الجديد ولم يتم التعاقد حتى الان مع العنصر النسائي المشارك في العمل رغم انطلاق التصوير. 


يعتبر مسلسل الكبير أوي من الأعمال الكوميدية المميزة التي حققت نجاحًا كبيرًا حيث قدم الفنان أحمد مكي في العمل أكثر من شخصية وهم الكبير - الكبير أوي - جوني - حزلئوم - الكبير جدا - نعيم وتواجد في كل موسم عدد من ضيوف الشرف.


ويعود مكى خلال الموسم التليفزيونونى الرمضانى المقبل من خلال هذا العمل، بعد النجاح الكبير الذى حققه خلال شهر رمضان الماضى بالجزء الثانى من مسلسل "الاختيار٢" بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، حيث جسد مكى شخصية ضابط الشرطة يوسف الرفاعى، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.


وكان الفنان أحمد مكي قد اتفق على تقديم فيلم سينمائي جديد، وذلك بعد فترة غياب طويلة عن جمهور السينما منذ آخر أفلامه «سمير أبوالنيل» الذي عرض في عام 2013.

ويبدأ "مكي" تحضيرات الفيلم عقب الانتهاء من كتابة السيناريو، خاصة أنه يشرف بنفسه على كتابة السيناريو، ومن المنتظر أن يعقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة لاختيار الأبطال، وتحديد موعد التصوير.

أقرأ أيضا: فيديو| أحمد مكي مع طائر أسود في أحدث ظهور عبر «إنستجرام»