تعرف على رسالة دنيا سمير غانم لنيللى .. بحبك أوى

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 قالت الفنانة الكبيرة نيللي أثناء الندوة التى عقدت "أمس" على هامش فعاليات اليوم الرابع لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتكريمها إنه لا يوجد من يشبهها في الوسط الفني إلا أن الفنانة دنيا سمير غانم هي الأقرب لتقديم الفوازير.
تصريح نيللي دفع الفنانة دنيا سمير غانم لتعبر عن سعادتها بترشيحها لتقديم الفوازير، من أفضل من قدمت الفوازير على الإطلاق.
وكانت نيللي قد أكدت خلال ندوة تكريمها أن دنيا سمير غانم لديها موهبة خاصة جداً، وأوضحت أنها تتابع دنيا سمير غانم منذ فترة كبيرة وأنها الأجدر بين كل زميلاتها لتقديم الفوازير.
ونشرت دنيا صورة عبر خاصية "الاستورى" على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وكتبت لها: "شكراً جداً جداً دي شهادة كبيرة بحبك أوي".
وكانت دنيا قد نشرت صورة لنيللي من حفل الافتتاح تشركها فيها على تذكر والدها الراحل الفنان سمير غانم بعدما قالت نيللي إن أكثر كوميديان يضحكها هو سمير غانم.
وأضافت نيللي، أنها تتذكر أيام تقديمها لفوازير رمضان، كانت تصور لآخر أيام رمضان وقبلها تُجري بروفات 6 أشهر، مشيرة إلى أنها بموسم رمضان تتابع جيداً الأعمال الدرامية وطول الشهور الأخرى تتابع البرامج الحوارية.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم تشارك في دراما رمضان بمسلسل «عالم موازي»، ويشارك في بطولته عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، ومن تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.
 وفي سياق آخر تنتظر نيللي كريم عرض مسلسلها الجديد "الجسر" آخر شهر ديسمبر الجارى عبر إحدى المنصات، وقد شاركها في بطولته عمرو سعد، وتدور أحداثه في ست حلقات فقط، وتقدّم فيه نيللي دور زعيمة مستعمِرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصلت إليه البشرية بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

أقرأ أيضا: دنيا سمير غانم: أمي في عز مرضها طلبت الدعاء من رشوان توفيق