نجيب ساويرس يعلق على«أوميكرون»: تضخيم لتخويف الناس من التطعيم

 رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، على انتشار وظهور "اوميكرون"، في بعض الدول حول العالم.

وقال ساويرس، عبر حسابه الرسمي، إن حديث الساعة "اوميكرون" تضخيم الخوف منه معادل لتخويف الناس من التطعيم والتشكيك في جدواه وهو الحل الوحيد لمواجهة الفيروس بأنواعه! التطعيم يحمي من الموت ويخفف من آثار وأعراض المرض!

اقرأ أيضا| «بعد إحتفالية الكباش» سيد علي لـ نجيب ساويرس: الدولة ردت عليك يا باشمهندس

يذكر أن شن رجل الأعمال نجيب ساويرس، هجوماً حاداً على المطرب هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد قراره بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء ، قائلاً:" كل واحد حر يسمع اللي عاوز يسمعه.. محدش وصي على الناس يسمعوا إيه وميسمعوش إيه .. هو أنت ربنا ولا إيه علشان تحدد نسمع مين".

وأضاف" ساويرس"  خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع، عبر شاشة " MBC مصر"،  اليوم الجمعة ، أنّه كان جادًا في إعلان استعداده استضافة مغني المهرجانات في مهرجان الجونة، قائلا: "أنا جد ومش بقول حاجة ومش باعملها".

داعياً من اتمنعوا من الغناء بقرار النقيب بتحريك دعاوى قضائية مضادة، معتبرًا أن القرار وراءه ما أسماها «نفسنة وغيرة».

ووجه «ساويرس» رسالة لـ «نقيب المهن الموسيقية» قائلًا: "دورك لما يتعب تصرف عليه أو لما يطلع معاش تصرف له فلوس لكن مش دورك إنك تكون وصي على ذوق المجتمع.. أنت لست نقيب المصنفات الفنية".

وتساءل «ساويرس»: «من منح نقيب الموسيقيين هانى شاكر هذه السلطة، ورأى أنه إذا كان القانون ينص على ذلك فهو قانون خاطئ، وفق تعبيره».