حصاد الجولة السادسة.. ثلاثي بدون هزيمة والفوز ممنوع لهذا الثنائي 

الأهلي
الأهلي

حافظت أندية الأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي على سجلها خالي من أي هزائم مع انتهاء الجولة السادسة للدوري المصري. 

وفاز الأهلي في الـ 6 مباريات  مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد لبيراميدز بينما حقق المصري الفوز في مباراة والتعادل في 4 اخرين .

في المقابل لم يعرف الثلاثي الإسماعيلي وإيسترن كومباني طريق الانتصارات حتى الان حيث تلقي إيسترن كومباني 6 هزائم على التوالي بينما تلقي الإسماعيلي 4 هزائم متتالية قبل ان يتعادل في مباراتين .

ويعد الاتحاد السكندري أكثر الفرق تحقيقا للتعادل في 4 مباريات ويليه سموحة وغزل المحلة بـ 3 تعادلات لكل فريق في المقابل لم يحقق الثلاثي الأهلي وفاركو وإيسترن كومباني اى تعادل منذ انطلاق المسابقة . 

كما يعد أيسترن أكثر الفرق تلقي للهزيمة بـ 6 هزائم ثم الإسماعيلي بـ 4 هزائم ثم فيوتشر و فاركو والجونة والمقاولون العرب بـ 3 هزائم لكل منهما .

ويعد الأهلي أكثر الأندية تحقيقا للفوز بـ 6انتصارات ويليه بيراميدز والزمالك بـ 4 انتصارات ثم البنك الأهلي وفاركو بـ 3 انتصارات . 

واختتمت مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مساء السبت والتي أقيمت على مدار 3 أيام بإقامة 7 مواجهات عقب تأجيل مباراتين بين كل من المصري البورسعيدي ومصر المقاصة وبيراميدز مع انبي بسبب مشاركة المصري وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية .
وتصدر الاهلي الجدول برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز بـ 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد .
ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري بسبب كأس العرب المقرر إقامتها من 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر في ظل مشاركة المنتخب الوطني الأول . وتنطلق الجولة السابعة يوم 20 من ديسمبر المقبل

وجاءت نتائج مباريات الجولة كالتالي:
الاتحاد السكندري × فاركو 1 / 2
الأهلي× سموحة 4 / 1
سيراميكا × الزمالك 0 / 1
البنك الأهلي × المقاولون العرب 2 / 1
الإسماعيلي × غزل المحلة 0 /0
طلائع الجيش× فيوتشر 1 / 0
إيسترن كومباني× الجونة 0/ 2
المصري البورسعيدي × مصر المقاصة "مؤجلة"
"مؤجلة"   بيراميدز Xانبي