خالد قمر يؤكد صعوبة الدوري ويكشف سر رحيله عن الاتحاد السكندري

خالد قمر
خالد قمر

أعرب خالد قمر، مهاجم فريق الجونة عن ارتياحه في الفريق الساحلي بعد رحيله عن الاتحاد السكندري في بداية الموسم الحالي وانتقاله للجونة، وشدد اللاعب في تصريحات تليفزيونية على صعوبة الدوري المصري هذا الموسم.

وأضاف مهاجم الجونة أنه لعب في الدوري الممتاز لمدة تقترب من 15 سنة، ولكنه يرى أن دوري هذا الموسم هو الأصعب في مسيرته الاحترافية، وأعرب قمر عن أمنيته في العودة لصفوف منتخب مصر من جديد.

وقال خالد قمر إنه يحترم التوأم حسام وإبراهيم حسن، وجميع المسؤولين في الاتحاد السكندري، ولكن العلاقة بينهم كانت منتهية ولم تعد هناك فرصة للبقاء في صفوف زعيم الثغر، وشدد على أن الموسم الماضي كان صعبا عليه في الاتحاد السكندري، وجلس لمدة ثلاثة أشهر في المنزل، و كان يتدرب في السابعة صباحا لمدة ثلاثة أيام فقط ويقضي باقي الأيام في منزله، ممد دفعه لاتخاذ قرار الرحيل عن زعيم الثغر.

وأكد مهاجم الزمالك السابق أن إدارة الجونة تعمل بصورة احترافية بشكل كبير، مؤكدا أنه لا يهتم بإحراز الأهداف بقدر الاهتمام بفوز الفريق، وأبدي خالد قمر، إعجابه بمحمد شريف مهاجم الأهلي، وأيضاً ناصر منسي لاعب بيراميدز، مؤكدا أنه مطمئن حاليا على الزمالك فريقه السابق، بعد عودة مجلس الإدارة،  مضيفا أن الأبيض به أفضل اللاعبين، وقادر علي الفوز بالدوري.

وشدد قمر على أن عقده مع الجونة لمدة ثلاثة مواسم، و يمنح تركيزه لناديه الساحلي في الوقت الحالي، وأعرب المهاجم عن أمنيته بفوز منتخب الفراعنة بكأس العرب.