مصادر تكشف الحالة الصحية لـ«وائل الإبراشي» وتُعلن عن مفاجأة جديدة

وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

دائماً ما تطارد شائعات الوفاة الإعلامي وائل الإبراشي، حيث انتشرت في بعض المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته، بعد معاناته من تداعيات فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا| كريم عبدالعزيز لماجد الكدواني: «شكرا ياصاحبي»

وتواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي للكشف عن حقيقة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي نتيجة تداعيات إصابته بفيروس كورونا .

وقالت مصادر مقربة من الإعلامي وائل الإبراشي، في تصريحات خاصة «لبوابة أخبار اليوم»، أن ما يدار حول وفاة الإعلامي ، شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن حالته الصحية تحسنت كثيراً، وهو حالياً في فترة نقاهة.

وأوضحت المصادر، أن الإعلامي وائل الإبراشي سيعقد مشروعاً إعلامياً بقناة جديدة قريباً وتابعت المصادر، أن الإعلامي وائل الإبراشي يناقش حالياً مع رئيس القناة تفاصيل برنامجه الجديد.

ويذكر أن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، قد كشف تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، قائلا «حالته الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا».

وأكد، في تصريحات تلفزيونية، أن قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو الهاجس الأكبر، قائلًا: إن الابراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى شاشته.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.