مصرع شخص في حادث تصادم سيارة نقل بملاكي في أسيوط

مصرع شخص في حادث تصادم سيارة نقل بملاكي في أسيوط
مصرع شخص في حادث تصادم سيارة نقل بملاكي في أسيوط

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز الفارغة وسيارة ملاكي، بالقرب من قرية بني مر أمام كوبري العصارة التابع لمركز الفتح شرق محافظة أسيوط.

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد، وصول بلاغاً من غرفة عمليات النجدة من أهالي قرية بني مر بتصادم بين سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز الفارغة، وسيارة ملاكي، أمام كوبري العصارة  التابع لمركز الفتح ووجود مصابين ووفيات.

اقرأ أيضا|  حوادث أسيوط في أسبوع| الإعدام لـ7 متهمين أطلقوا النار على جنازة

وانتقل على الفور لموقع البلاغ فرق الإسعاف وضباط المباحث مركز شرطة الفتح، وبالفحص والمعاينة المبدائية تبين حدوث تصادم سيارة نقل أسطوانات بوتاجاز فارغة مع سيارة ملاكي، أمام كوبري بني مر التابع لمركز الفتح في محافظة أسيوط، وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة الملاكي.

 

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام "الشاملة"، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وجرى رفع آثار الحادث، وتم تسيير الحركة المرورية.

ومن ناحية أخرى كان قد لقي لقى ٣ أشخاص مصرعهم فيما أصيب  ٣ أشخاص آخرين، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل على الطريق الصحراوي بحري النقب في أسيوط، وكان اللواء عمر السويفى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ بحادث تصادم سيارة ملاكى بتريلا بمنطقة النقب بطريق "أسيوط -المنيا" ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المباحث والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكى وأخرى تريلا نقل، وأسفر الحادث عن مصرع  ٣ أشخاص وإصابة  ٣ آخرين .

جرى نقل المصابين الى مستشفى أسيوط الجامعى ونقل الجثث الى مستشفى الإيمان العام، وتم تحرير المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة