منذ أكثر من 23 عامًا.. «مجنون نيللي» يقتحم شقتها لسبب غريب

الفنانة نيللي
الفنانة نيللي

منذ أكثر من 23 عامًا، قام شخص أطلق عليه «مجنون نيللي»، باقتحام عمارة الفنانة نيللي بالمهندسين في ذلك الوقت، وهذا الشخص يدعى محمد إبراهيم وكان متهم بتهديد الفنانة بالقتل.

وتحدث المتهم مع جريدة «المساء» في 22 سبتمبر 1998، وقال: "إن علاقتي بالفنانة نيللي بدأت منذ 7 سنوات عندما رأيتها في إحدى الحفلات ووقعت لي على الأوتوجراف ومنذ ذلك التاريخ وهي لم تغب عن خاطري يومًا واحدًا".

وأضاف: "بعدها عكفت على كتابة قصة لتقوم نيللي ببطولتها ثم أتزوجها بعد ذلك، وعندما انتهيت من كتابة قصة الفيلم حضرت من دمياط إلى القاهرة، وعندما وصلت إلى عمارتها فوجئت بالبواب «عبدالمنعم» يرفض صعودي إلى شقتها واستدعى رجال الشرطة الذين ألقوا القبض علي".

وتابع: "ما يحزنني أنني لم أتمكن من رؤية فنانتي المحبوبة ولم أصعد لشقتها أو أهددها بالقتل وتساءل: «كيف أقتل حبيبتي»، فأنا لا أستطيع الحياة بدونها، ولا أدري لمصلحة من يريدون تشويه صورتي أمام نيللي".

اقرأ أيضا:الفراشة «نيللي».. أسرار عن حبها الخفي وأزواجها الثلاثة والفوازير

كما قال المتهم: "أنا لست مجنونًا فأنا بكامل قواي العقلية أعيش حياة طبيعية، وأعيش مع والدتي بعد وفاة والدي فأنا أصغر أشقائي؛ حيث لي شقيقتين وأنا آخر العنقود في عائلة بسيطة جدًا وكنت أحيا حياة مرفهة في حياة والدي وكنت أجد ما أطلبه بدون جهد".

ولدت نيلّي آرتين كالفيان في 3 يناير عام 1949 في القاهرة لأسرة مصرية ذات جذور أرمنية، وهي أخت الممثلة المصرية التي اشتهرت وهي طفلة فيروز وابنة خال الممثلة لبلبة.

بدأت نيللي مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة، ثم اشتهرت من خلال تقديم العديد من الأعمال السينمائية، ولكن جاءت شهرتها الأكبر من خلال تقديمها لفوازير رمضان، وتم تكريمها بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وتم منحها جائزة «الهرم الذهبي التقديرية» لإنجاز العمر تقديرًا لمسيرتها الفنية.

 المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم