بدل حمو بيكا..عمر كمال يغنى مع هانى عادل" إنتى معلمة" | فيديو

عمر كمال وهانى عادل
عمر كمال وهانى عادل

شارك المطرب عمر كمال الفنان هانى عادل أغنية انتى معلمة بدل حمو بيكا، ونشر عمر فيديو عبر صفحته الانستجرام وهو يغنى فى سعادة .

اقرأ أيضًا| «موكب المومياوات وطريق الكباش».. محطات قادت أحمد المرسي لإبهار العالم

وكان حمو بيكا قد هاجم عمر كمال، حين قال عمر في برنامج عمرو أديب بأن بيكا «لا يجيد الغناء.. ولا يغني، هو كاركتر بس».

ورد حمو بيكا على عمر كمال بفيديو بث مباشر على فيس بوك قائلًا: «أنا توبة أغني مع شخصية زيك تاني، أنت ناسي لما جيتلي وعملت لك أول تراك ونجح، طالع قدام الناس تقول حمو بيكا مبيعرفش يغني».

وأضاف: «العبد لله اللي قدامك ده ممكن يقعد 3 أيام يغني في أغاني بتاعتي، وأنت بتغني أغاني مش بتاعك زي حبيبي بالبنط العريض، معايا داتا أقعد أغني فيها 3 أيام، وفيجو الدخلاوي هيفضل بصمة مصر، خلاص كده انتهت معاك وتيجي تعمل معايا فيديوهات معايا عشان تتشاف.. عايزك تبين نفسك وتعمل أغاني لنفسك.. وتطلع تغني لوحدك».

رد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على من يطالب باحتواء مطربي المهرجانات، بعد قرار منع 19 منهم من الغناء في الحفلات، قائلا إن الأسماء الممنوعة من الغناء ارتكبوا جرائم، بعضهم زور شهادات تعليمية وبعضهم متهرب من الخدمة العسكرية، ومنهم من زور صوته شخصيًا للحصول على تصريح غناء.

طرح المطرب عمر كمال كليب أغنية "ضيعنا" التي يغنيها ديو مع المطرب عبد الباسط حمودة، على يوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو قطب ومصطفي الجن وإسلام المصري، ألحان عمرو قطب وإسلام المصري، توزيع إسلام شيبسي، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا.