7 أمور ابتعدي عنها في أول لقاء مع خطيبك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اللقاء الأول لابد أن يكون أجمل لقاء بينك وبين شريك حياتك، لأنكما ستظلان تتذكراه فيما بعد، فعندما يتحدد موعد لقائك مع خطيبك أو حبيبك فإنكِ ستفكرين في الكثير من الأمور وربما تقضين الليل كله في التفكير في الحوار الذي سيدور بينكما، ولكن لابد أن تحافظي على هدوئك ولا تجعلي القلق والتوتر يسيطران عليكِ وبالطبع فإنكما ستتحدثان في أشياء ومواضيع كثيرة، ولكن انتبهي فهناك بعض الموضوعات التي يجب عليكِ تجنب الحديث فيها، لذلك تعرفي معنا على بعض الأمور التي يجب عليكِ تجنبها لضمان نجاح اللقاء الأول.

إذا كنتِ تريدين أن يكون اللقاء الأول بينك وبين خطيبك أو حبيبك فعالاً ومؤثراً فيجب عليكِ إذاً الابتعاد عن التحدث في الموضوعات التالية:

أولا: التفاصيل العائلية

يعد اللقاء الأول أمراً هاماً لبيان نجاح أو فشل العلاقة لذلك يجب عليكِ أن تهتمي بمعرفة المزيد من الأمور عن شريك حياتك وتجنبي الدخول في التفاصيل التي تخص عائلته حتى لا يضيع الوقت في التحدث عنهم فالأهم هنا هو التحدث عن الأمور التي تخصكما حتى تتعرفا أكثر على بعضكما البعض.

ثانيا: العلاقات السابقة

إذا كنتِ مخطوبة من قبل فلا تتحدثي معه عن تفاصيل خطوبتك السابقة أو عن تصرفات خطيبك السابق فالوقت ليس مناسباً للتطرق إلى مثل هذه المواضيع وإذا مر بتجربة خطوبة فاشلة من قبل فلا تقومي بطرح أسئلة كثيرة عليه و اهتمي بالوقت الحالي بدلاً من الانشغال بالماضي.

ثالثا: الإنجاب وعدد الأطفال

لا تقومي بسؤاله كثيراً عن عدد الأطفال الذي يريد إنجابهم ولا أسماء الأطفال التي يحبها لأن الوقت غير مناسب لمثل هذه الأحاديث وأنه سيعتقد أن كل ما يهمك هو الزواج والإنجاب وليس الاهتمام به وبشخصيته لذلك لابد أن تركزي على اكتشاف شخصيته أولاً. 

رابعا: كثرة النقد

لا تكوني كثيرة النقد أمامه لأي شخص حتى وإن كان لا يعجبك ولا تتسرعي في إبداء رأيك فقد يكون يعرف الشخص الذي تنتقديه ولا يرى منه ما تقوليه وهنا يعتقد أنه ليس من السهل إرضائك وأنكِ تخوضين كثيراً في سيرة الناس.

خامسا: الأمور المادية

قد يشغل بالك سؤاله عن راتبه ودخله الشهري ولكن لا تفعلي ذلك فهذا الأمر يجعله يظن أنكِ امرأة مادية وأنك تريدين الزواج منه فقط من أجل أمواله لذلك فلا مجال في اللقاء الأول لمناقشة مثل هذه الأمور.

اقرأ أيضا| مطعم بريطاني يقدم "حليب الأبل" مقابل 20 جنيهاً إسترلينياً للزجاجة الواحدة