«الإعلاميين» تنعى كبيرة مذيعات التليفزيون هدى شبانة    

الإعلامية هدى شبانه    
الإعلامية هدى شبانه    

نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى الإعلامية هدى شبانة كبيرة مذيعات القناة الرابعة التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.  

وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية هدى شبانة كانت دامثة الخلق وعُرف عنها الإخلاص والتفاني في العمل، حيث التحقت في بداية عملها الإعلامي في الإذاعة المصرية ثم انتقلت بعد ذلك للقناة «الرابعة» لتقديم نشرات الأخبار اليومية وقدمت العديد من البرامج ومن أهمها «أول النهار» والذي كان يرصد أبرز المشكلات في مدن القناة وسيناء، «رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته».

ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

أقرا أيضا/ نقيب الإعلاميين: نقدم جميع الخدمات لأبناء المهنة| خاص

يذكر أن الإعلامية هدى شبانة، تعد من كبرى مذيعات التلفزيون المصري، وذلك دون كشف أسباب الوفاة، لتكون الإعلامية الرابعة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميات بالتلفزيون أسماء مصطفى، ومها حسني، وشيرين الدويك.

وأعلن عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، إذ كتب: «توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدى شبانة صلاة الجنازة الضهر حاضر غدا في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير».

ومن المقرر تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي، على أن تتلقى أسرتها العزاء في شارع التحرير بمنطقة الدقي.

وعلى جانب آخر، توفيت، أمس الاثنين، الإعلامية المصرية أسماء مصطفى، بعد معاناة مع مرض السرطان، لتكون الإعلامية الثالثة التي يغيبها الموت في أسبوع، بعد رحيل الإعلاميتين بالتلفزيون الرسمي مها حسني وشيرين الدويك.

ونعى النائب أيمن أبو العلا، زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، قائلا عبر حسابه على «فيس بوك»: «انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».